رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 7 نوفمبر 2022

أسعار الدواجن
أسعار الدواجن

تتصاعد حدة البحث عن أسعار الدواجن اليوم الإثنين 7 نوفمبر 2022 عبر المنصات الإلكترونية، وذلك من قبل ربات البيوت الراغبين في وضع ميزانية مشتريات شهرية لتلبية احتياجات المنزل.

وشهدت أسواق بيع وشراء الطيور ارتفاعًا طفيفًا في الأسعار سواء في المزارع أو في المحلات للمستهلكين، حيث وصل سعر كيلو الفراخ الأبيض إلى 38 جنيهًا في المزارع و 43 جنيهًا في الأسواق.

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 7 نوفمبر 2022

شهدت أسعار الفراخ البيضاء التسمين والحمراء و الساسو والأمهات ارتفاعًا في مستهل التداول، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف الحيوانية عقب ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري خلال الأسبوع الماضي.

وإليكم أسعار الدواجن اليوم الإثنين 7 نوفمبر 2022 في الأسواق والمزارع، وفقًا للتحديثات الأخيرة:

وتتراوح أسعار كيلو الفراخ البلدي في المزارع بين 37 و 38 جنيهًا في المزارع، بينما تتراوح أسعاره من 43 و 45 جنيهًا في المحلات، بينما وصل كيلو الفراخ البيضاء التسمين 38 جنيهًا في المزارع و في الأسواق 40 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو الفراخ الساسو 40 جنيهًا في الأسواق للمستهلكين، والفراخ الأمهات 31 جنيهًا للكيلو.

يضاف للأسعار السابقة تكاليف النقل ومكسب تجار التوزيع والتي تختلف من منطقة إلى أخرى ومن سوق تجاري إلى آخر، وهذا ما يجعل هناك تباين في أسعار الفراخ في المحافظات.

أسعار الكتاكيت اليوم في الأسواق المصرية

تختلف أسعار تداول الكتاكيت في الأسواق، حيث وصل سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم من 2.5 إلى 4.75 جنيه، والكتكوت الساسو عمر يوم من 3 إلى 3.25 جنيه، ووصلت أسعار الكتكوت البلدي عمر يوم إلى 4 جنيهات، ووصل سعر الكتكوت الهجين عمر يوم إلى 4 جنيهات.

فيما وصل سعر الكتكوت الفيومي عمر يوم إلى 5 جنيهات، وسعر الكتكوت بط مولر عمر يوم إلى 14 جنيهًا، وسعر البط المسكوفي إلى 13 جنيهًا، والبط بيور إلى 11 جنيهًا، ووصل سعر السمان عمر 14 يومًا إلى 3.75 جنيه.

سعر البيض اليوم في الأسواق المصرية للمستهلكين

شهدت الأسواق المحلية تراجعًا في أسعار البيض بمختلف أنواعه خلال الأيام الماضية، وذلك عقب تطبيق خطة الحكومة للسيطرة على الأسواق المصرية، حيث وصل سعر كرتونة البيض الأبيض إلى 68.75 جنيه بتراجع جنيهين، ووصل سعر كرتونة البيض الأحمر إلى 70.75 جنيه بتراجع وصل إلى 3 جنيهات، ووصل سعر كرتونة البيض البلدي إلى 70.75 جنيه بتراجع قيمته 3 جنيهات.

اقرأ المزيد

أدعية الصباح المأثورة.. دعاء الفجر