رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أصالة: «شكرا» مصر العظيمة اللى شفت روحي منّ كلّ أوجاعها

أصالة من حفل الموسيقى
أصالة من حفل الموسيقى العربية الـ31

أعربت النجمة السورية الكبيرة أصالة، عن سعادتها البالغة وفخرها باحياء الليلة الختامية لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ31، التى أقيمت مساء الخميس، على مسرح النافورة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو الكبير مصطفى حلمي، بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.

وقالت «أصالة»: في مسارح بيني وبينها عمر وعشره وذكريات كتير حلوه.. وبهالمسرح بالذّات بحسّ إنّي ببيتي بجنّة دنيي أنا بحبها.. النّاس كتار وقراب من بعض وقراب منّي وأنا رغم الأعداد بتفاعل كأنّي عمّ غنًي بمكاني للقراب من أصحابي الّلي بيحبوا صوتي ومعلّقين بالرّوح الّلي فيه.

وأضافت فى منشور مطول عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: شكراً مصر العظيمة على هالمحبّه الّلي شفت روحي منّ كلّ أوجاعها، منكم باخد شعور حلم وبردّلكم ياه غُنا مليان إمتنان وشكر وإحترام.. كنّا كلنا بدار الأوبرا شخص واحد عاش ساعات أحلى عمر بنتمنّاه.. شكراً دكتور مجدي صابر على اهتمامك فيي البالغ وشكراً دكتور جيهان مرسي على لطف تعاملك وشكراً لسعادة الوزيرة نيفين الكيلاني وبتمنّى لّك كلّ التّوفيق ودائماً دارنا العظيمه ( دار الأوبرا المصرية ) في الصداره فهي أمّ الحضاره وسيّدة المسارح العربيّه.. Cairo Opera House.

تفاصيل حفل أصالة بالأوبرا

ورفع مسرح النافورة، لافتة كامل العدد، خاصة أن التذاكر شهدت نسبة إقبال جماهيري كبيرة، والتي انقسمت أسعارها إلى خمس فئات، حيث تتراوح أسعار تذاكره بين 3010 جنيهات، 2260 جنيهًا، 1760 جنيهًا، 1010 جنيهات، و510 جنيهات، وعلى الرغم من أنها الأعلى سعرًا بين تذاكر حفلات المهرجان، إلا أنها نفدت بالكامل، فور طرحها، مما أثار غضب عدد كبير من الجمهور الذي لم يلحق بالحجز.

وأشعلت أصالة حماس الجماهير، ببرنامج فني مميز أعدته مع المايسترو مصطفى حلمي، ضم مختارات من أعمالها الخاصة منها "شكرًا، 60 دقيقة حياة، الورد البلدي، في قربك، روحي وخداني، أقولك بحبك وبعدك عني"، إلى جانب عدد من مؤلفات التراث العربي الأصيل.