رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حنون وعاطفي.. كل ما تحتاج لمعرفته حول مواعدة برج العقرب

أبراج
أبراج

برج العقرب هو ثامن برج من الأبراج، وهو علامة ثابتة وعلامة مائية يحكمها عنصر الماء العاطفي ويحكمه بلوتو، الرمز الفلكي للعقرب هو العقرب.

برج العقرب قوي ومستقل وشجاع وقوي، يعرف هؤلاء الأشخاص عقلهم وقيمتهم الخاصة ولا يتراجعون أو يتحولون لإرضاء أي شخص آخر، إنهم حازمون ومقتنعون بصوابهم، لا يمكنك التزحزح عن برج العقرب من موقعه.

ينجذب العقرب إلى الجانب المظلم والخطير والمثير للحياة، كلما كان الشيء ممنوعًا كلما كان العقرب متورطًا أو مفتونًا به، هم يريدون فقط تجربة كل شيء.

 

سمات شخصية العقرب

برج العقرب واثق بهدوء، ولديه جاذبية ودهاء، لقد عاشوا عادةً حياة مليئة بالألوان وكاملة ولديهم ثروة من الخبرة الحياتية والحكمة للاستفادة منها، يمكن أن يكون برج العقرب منتقمًا، إنهم لا يتعاملون بلطف مع الأشخاص الذين يستغلونهم (لأنهم أصدقاء وشركاء مخلصون بشكل لا يصدق) ولا ينسون أي شيء بسيط. 

 

ماذا تحب العقرب؟

القفز من المنحدرات والقيام بالأعمال المثيرة الخطرة

مواجهة المخاوف

الشعور بالإثارة والخوف

مدينة ملاهي

يسافر

الكهوف

الظلام

السحر

الروحانيات

التعرف على الأشخاص الآخرين

أسرار التعلم

كسب أموال جيدة

الأمن والخصوصية

طعام ممتاز

 

لغة حب العقرب

برج العقرب عاطفي للغاية، لذلك فإن لغة حبهم هي لغة جسدية للغاية، هناك الكثير لتحبه في رجل برج العقرب بالأخص، وقد يبدو محترسًا في البداية، ولكن بمجرد أن تكسب ثقته سترى جانبًا مختلفًا تمامًا بالنسبة له.

إنه مخلص وعاطفي ومبدع ورومانسي بشكل مدهش، حدسه القوي يعني أنه يمكنه دائمًا الشعور عندما تكون في حالة مزاجية سيئة ويعرف فقط ما يجب عليك فعله لتشجيعك، في الواقع لديه ذاكرة كبيرة لجميع الأشياء المفضلة لديك، وإذا ظلمك شخص ما، فسوف يساندك دائمًا، وسيساعدك أيضًا على العودة إلى الطريق الصحيح.