رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كولر يختار قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية.. ومنافسة شرسة بين ثنائي الدفاع

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً، مساء اليوم الثلاثاء، عقب المران الأخير على ملعب مختار التتش؛ استعداداً لمواجهة الداخلية، غداً الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز على استاد السويس الجديد 

وتغادر حافلة الفريق إلى السويس عقب المران للمبيت قبل المباراة وسط إجراءات أمنية مشددة بعد اختيار الداخلية ملعب المباراة لخوض مبارياته طوال الموسم عليه.

يختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني قائمة لاعبي الأهلي التي ستدخل المعسكر المغلق للمباراة والتي تشهد غياب طاهر محمد طاهر للإيقاف بعد طرده أمام الإسماعيلي وعمار حمدي للإصابة ومحمد محمود وزياد طارق لأسباب فنية، بينما قد تشهد عودة رامي ربيعة بعد خضوع محمد عبد المنعم لفحوصات طبية تمهيدا لإجرائه عملية جراحية في الأنف.

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن محمد عبد المنعم سوف يغيب عن مواجهات الفريق لمدة تصل من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع على أقصى تقدير لتعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نادي أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران أمس منافسة شرسة بين الثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم على خلافة محمد عبد المنعم في الخط الدفاعي للمارد الأحمر حيث يرغب كلا اللاعبين في نيل إعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.