رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ريم مصطفى أحدث المنضمين لـ«سر السلطان» وانطلاق تصويره خلال أيام

ريم مصطفى
ريم مصطفى

تعاقدت الفنانة ريم مصطفى رسميًا على المشاركة في بطولة مسلسل “سر السلطان” الذي يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن ومنهم أحمد السعدني وأحمد عبد العزيز وحسين فهمي، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال أيام استعدادًا لعرضه خلال موسم رمضان 2023 المقبل.

المسلسل مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، الذى يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، ويضم أكثر من 50 ممثلا وممثلة نظرًا لطبيعة الأحداث وتعدد الشخصيات في القصة.

مسلسل "سر السلطان" إنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمى، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين جارِ الإعلان عن أسمائهم، ويسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.

ويعد مسلسل "سر السلطان" ثالث مسلسلات 2023 التي تحجز مكانها بشكل رسمي في الموسم، وذلك بعد انطلاق تصوير مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي وتأليف وإخراج محمد سامي، ومسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، محمد علاء، ميرنا نور الدين، أمير المصري وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.