رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حظك اليوم لمواليد الأبراج المائية السبت 22 أكتوبر 2022

الأبراج المائية
الأبراج المائية

قدم موقع "hindustantimes" توقعات الأبراج الفلكية المائية، اليوم السبت 22 أكتوبر 2022، التي جاءت على النحو التالي.

- برج السرطان 

من المرجح أن يتبنى بعض مواليد برج السرطان عادات الأكل الجيدة فقط لإبعاد مرض نمط الحياة، ومن المحتمل أن تكون  الأوضاع المالية في صالحك. 

تحركاتك الهادئة والمحسوبة ستجعل الأشخاص المهمين لك في الجانب المهني سعداء، وقد يكون عرض الزواج للمستحق قيد النظر الفعلي. 

- برج العقرب

حافظ على الابتعاد عن التوترات الذهنية من خلال التأمل، من المرجح أن يؤدي تركيزك على الناحية المالية إلى زيادة أصولك وثروتك. 

قد يشعر الموظفون بالإحباط بسبب تقدمهم البطيء، ستكون قادرًا على التغلب على المواقف السلبية على الصعيد المهني والاجتماعي.

- برج الحوت 

سيتمكن  مواليد البرج الجدد في العمل من الحصول على فوائد هائلة، لا تبدو محاولات تحسين وضعك المالي سهلة، ولكن يجب عليك المحاولة.

من المحتمل أن تجعل موقفك المهني مناسبًا من خلال لعب أوراقك جيدًا، فالوئام المنزلي مضمون لأولئك الذين يريدون العمل الجماعي المستمر مع الأسرة.

- صفات أصحاب الأبراج المائية

أصحاب الأبراج المائية حساسون بالإجمال، فهم يتأثرون سريعًا بالأحداث والمواقف، هم لا يتحملون الإهانة أو الإيذاء، ويتميزون بحب الرومانسية الكبير، وغالبًا ما يقدمون تضحيات كبيرة في الحب، ويحبون معاملة الشريك بكل محبة، لذلك فهم يتعرضون لخيبة أمل كبيرة عندما لا يشعرون بمعاملة مماثلة من الشريك.

يميل أصحاب الأبراج المائية إلى الشك والغيرة بشكل زائد، فيخلقون مشاكل كبيرة في علاقتهم الحميمة، ومن الصفات المشتركة بين الأبراج المائية أنهم دائمًا ما يهربون من أرض الواقع إلى عالم الأحلام.

 كما يتميز مواليد الأبراج المائية بشخصيتهم الهادئة، والرومانسية، كما يتميزون بالكثير من الأخلاق الكريمة كالصدق والوفاء والإخلاص، وهم من الشخصيات التي تحب مساعدة الآخرين.

وكذلك فهم من الشخصيات الملتزمة وشديدة الحساسية، ودائمًا ما يحاولون أن يكونوا مصدر سعادة للآخرين، من سلبيات مواليد الأبراج المائية أنه من الشخصيات المتقلبة والمزاجية، والتي تتأثر من أقل الأشياء.