رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية السبت 22 أكتوبر 2022

 الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

قدم موقع "hindustantimes" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم السبت 22 أكتوبر 2022، لجميع الأبراج الفلكية، التي جاءت على النحو التالي:

 

توقعات برج الحمل 

قد يتجاهل المصابون بتناول الدواء ويطيلون مرضهم، سيساعدك الاحتفاظ ببعض الأموال على النفقات في تجنب أزمة السيولة النقدية التي قد تعاني منها الفترة المقبلة.

شخص مقرب في العمل سيأخذ معظم عبء العمل عن كاهلك، وقد يتوقع البعض منكم نصيحة جيدة من شخص مقرب بشأن مسألة مهمة، وقد يخطط البعض منكم للادخار لشراء منزل أو عقار.

 

توقعات برج الثور

إن تبني أسلوب حياة نشط سيفيد الحوت في إبعاد الأمراض البسيطة، المكاسب النقدية من مصادر مختلفة ستبقي الخزائن ممتلئة، جرب ما تستطيع سيكون من الصعب ترك بصمتك في مجال مختلف عن دراستك.

 

من المرجح أن يجعل الزوج أو أي شخص مقرب يومك ممتعًا للغاية، وقد يحصل الذين تخرجوا حديثًا من الكلية على فرصة لاختيار الدراسات العليا.

توقعات برج الجوزاء

النهج المركّز هو ما تحتاجه لتترك بصمتك على الصعيد المهني، قد لا تكون التغييرات في المنزل ترضيك ، ولكن يمكنك فعل القليل حيال ذلك، فهناك فرصة للتنزه.

 

احذر من تناول الطعام على جانب الطريق، لأنه قد يفسد الصحة، كما أن أولئك الذين يواجهون أزمة نقدية قد ينتهي بهم الأمر إلى استنزاف مدخراتهم.

 

توقعات برج السرطان 

من المرجح أن يتبنى البعض عادات الأكل الجيدة فقط لإبعاد مرض نمط الحياة، ومن المحتمل أن تكون المشكلة المالية في صالحك. 

 

تحركاتك الهادئة والمحسوبة ستجعل الأشخاص المهمين في الجبهة المهنية سعداء، فقد يكون عرض الزواج للمستحق قيد النظر الفعلي. 

 

توقعات برج الأسد

ستفعل جيدًا أن تمنح نظامك فترة راحة عن طريق الصيام أو تناول نظام غذائي خاص، ويصلك شعورك الغريزي حيال مشكلة مالية إلى المياه الساخنة، لذلك لا تكن متهورًا.

 

ستكون معرفتك المهنية وفطنتك التجارية مطلوبة كثيرًا في العمل، وقد تحتاج إلى تفويت نزهة عائلية بسبب التزام مسبق مع أصدقائك.

 

توقعات برج العذراء 

من المحتمل أن يتعافى أولئك الذين يشعرون بالفساد لبعض الوقت، فأولئك الذين يسعون للحصول على مساعدة مالية قد يواجهون نجاحًا جزئيًا.

أولئك الذين يكدحون في الجبهة المهنية قد يتوقون إلى جو مريح، كما ستساعد نصيحتك لشخص ما على الصعيد الأكاديمي في تحسين أدائه.

 

توقعات برج الميزان 

يعد تضمين الطعام الصحي في خطة نظامك الغذائي طريقة مؤكدة للحفاظ على لياقتك، سيجد الإنفاق الحكيم رصيدك المصرفي في حالة صحية. 

قد تجد نقصًا في تركيزك وطاقتك في مهمة مخصصة لك، ستعمل النصائح الجيدة من أحد أفراد الأسرة على العجائب، وقد تأتي لك فرصة للسفر إلى الخارج. 

 

توقعات برج العقرب

حافظ على التوترات الذهنية من خلال التأمل، ومن المرجح أن يؤدي بصرك على الجبهة المالية إلى زيادة أصولك وثروتك. 

ويشعر الموظفون بالإحباط بسبب تقدمهم البطيء، في حين ستكون قادرًا على التغلب على المواقف السلبية على الصعيدين المهني والاجتماعي.

 

توقعات برج القوس 

يتم ضمان أقصى قدر من اللياقة البدنية لمن يمارسون الرياضة، وقد يبقيك الوضع النقدي الحالي في مزاج متفائل. 

 

يتم تكليف موظفي التسويق بمهمة صعبة ولكنها مثيرة، وقد تضطر إلى الالتفاف حول الأصدقاء للتخلص من التوتر وضغوط العمل.

 

توقعات برج الجدى 

ستشعر بأنك على قمة العالم اليوم فيما يتعلق بالصحة، أنت مستعد للوصول للجسم المثالي بعد معاناة مع أنظمة الدايت المزعجة.

 

حان الوقت لتوفير المال والحد من الإنفاق المهدر، ستحافظ على سعادة أقربائك وأحبائك من خلال تخصيص وقت إضافي لهم. 

 

توقعات برج الدلو

أولئك الذين يشعرون بالاكتئاب من المرجح أن يجدوا الإيجابية تدخل حياتهم مرة أخرى، من المرجح أن تنتهي المشاكل المالية للمدينين قريبًا.

من الممكن وضع ساعات إضافية في العمل، لكنك ستتمكن من إكمال المهمة، ستكون الأسرة أكثر دعمًا في كل ما تفعله، ومن المحتمل أن تجد ملاذًا مثاليًا للراحة والاسترخاء. 

 

توقعات برج الحوت 

سيتمكن هؤلاء الجدد في نظام التمرين من الحصول على فوائد هائلة، فلا تبدو محاولات تحسين وضعك المالي سهلة، ولكن يجب عليك المحاولة. 

من المحتمل أن تجعل الموقف المهني مناسبًا من خلال لعب أوراقك جيدًا، فالوئام المنزلي مضمون لأولئك الذين يريدون العمل الجماعي المستمر مع الأسرة.