رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تنسيقية الأحزاب تواصل الجلسات النقاشية حول الحوار الوطني بالشرقية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جلساتها النقاشية حول الحوار الوطني بمحافظة الشرقية. 

وعقد النائب الدكتور خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ثلاث جلسات نقاشية مع شباب القرية قرية كفر أبو الديب بمركز الإبراهيمية، تحت عنوان " قضايا الحوار والوطني". 

وتستهدف الجلسات التي تنظمها التنسيقية بمختلف محافظات الجمهورية الاستماع إلى آراء الشباب ومقترحاتهم و التحديات التى تواجههم في إطار قضايا الحوار الوطني.

وتطرقت الجلسة لعدد من المواضيع كأهمية كخلق فرص عمل حقيقية من خلال المشروعات القومية، وكذلك بحث سبل مساعدة صغار المزارعين وحل مشكلاتهم، والبحث عن طرق مساعدتهم لزيادة الإنتاجية الزراعية والحيوانية.

طرح العديد من الشباب بعض الأسئلة عن الحوار الوطني، وآليات المشاركة، وتقديم المقترحات داخل لجان الحوار.

جانب من اللقاء

وأشاد شباب القرية بما استمعوا إليه من مفاهيم وقضايا ومحاور الحوار الوطني، وضرورة المشاركة الجادة فيه.

وأعرب النائب خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن سعادته البالغة بحالة الحوار بين التنسيقية والمواطنين، ما يُثبت وجود رغبة حقيقية وصادقة في تفعيل دور الشباب.

وأشار نائب التنسيقية، إلى أن الحوار الوطني هو حوار موسع للحوار السياسي الذي تقوم به التنسيقية منذ ٢٠١٨ م بمشاركة مختلف  الأيدولوجيات والتوجهات والأراء السياسية المتنوعة، ما ساهم في نجاح التجربة وتحقيق الكثير من الانجازات الكبيرة.

واقترح النائب الدكتور خالد بدوي، استمرار مثل هذه النقاشات والندوات في الفترة القادمة مع مختلف القرى والمراكز في ربوع الجمهورية.

 

 

جانب من اللقاء