رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

أهالى سوهاج يشكرون التحالف الوطنى للعمل الخيرى: «كل خدماتكم زينة»

أهالي سوهاج
أهالي سوهاج

أعرب أهالي سوهاج عن سعادتهم بجهود التحالف الوطني للعمل الخيري التنموي في المحافظة، كما وجهوا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على الجهود التي يبذلها من أجل الارتقاء بحياة المواطنين.

ووجّه الأهالي الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يقود جهود التنمية في القرى والمناطق الأكثر احتياجيًا في كل ربوع الوطن وخصوصًا في محافظات الصعيد.

وقال مواطنون في مقطع فيديو عرضته قناة «إكسترا نيوز» الإخبارية: «كل الخير حصل معانا بيكوا وكل خدماتكم زينة، وبارك الله في الريّس وفيكم».

وأضافت مواطنة: «أشعر بالسعادة ويا رب دايماً يقدرّكم تقدموا خدمات للناس تساعدهم في حياتهم».

وأعرب أحد المواطنين عن امتنانه للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: «بشكر سيادة الرئيس على كل المشاريع اللي عملهالنا دي كلها».

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي انطلق في 13 مارس 2022، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، حيث يضم 24 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانًا خدميًا وتنمويًا، منها: الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية والذي يضم في عضويته 30 اتحادًا نوعيًا و27 اتحادًا إقليميًا، التي تعمل في مختلف مجالات التنمية على تنوعها من خدمية وصحية وتوعوية، وتعليمية، وعمرانية، وغيرها.

يضم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في عضويته: الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية ومؤسسة حياة كريمة ومؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري ومؤسسة الجود الخيرية وجمعية الأورمان وبنك الطعام المصري ومؤسسة مصر الخير ومؤسسة مجدي يعقوب والمعهد القومي للأورام بكل فروعه والهيئة القبطية الإنجيلية ومؤسسة بهية ومؤسسة أهل مصر ومؤسسة صناع الحياة ومؤسسة راعي مصر وجمعية رسالة وجمعية الباقيات الصالحات وجمعية رعاية مرضى الكبد ومستشفيات جامعة القاهرة، وكذلك مؤسسة العربي لتنمية المجتمع وجمعية الدكتور مصطفى محمود ومؤسسة صناع الخير ومؤسسة كير ومؤسسة عدالة ومساندة ومؤسسة أبو العينين.