رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دنيا سمير غانم تستعد لعرض «آنستونا» فى أولى تجاربها المسرحية.. الليلة

دنيا
دنيا

ينطلق مساء اليوم، العرض المسرحي "آنستونا"، على مسرح أوبرا هاوس جامعة مصر بمدينة السادس من أكتوبر، فهو أولى تجارب الفنانة دنيا سمير غانم المسرحية.

وقالت مصادر إنه تم بيع أغلب تذاكر العرض الأول، التى طرحها على 5 فئات؛ 250 جنيها، 400 جنيه، و550 جنيها، 750 جنيها، 1250 جنيها.

المسرحية تضم 5 أغانٍ، ستقدمها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر، توزيع النابلسي، أحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

“أنستونا” بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، مريم السكري، بسنت صيام، وهي من تأليف كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، إخراج خالد جلال.

وتجسد دنيا سمير غانم، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بيكتشف بيومي فؤاد موهبتها ويمهد طريق النجومية لها، من دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميلة، من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

يعرض حاليًا لدنيا سمير غانم فيلم "تسليم أهالى"، بطولة هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبدالعزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج، الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري، في الهجرة لكندا، لكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

ونشرت إيمي، «بوستر» المسرحية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «ربنا يوفقك يا حبيبتي وتكسري الدنيا».