رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بمركز بسيون

حبس تشكيل عصابى
حبس تشكيل عصابى

قررت نيابة مركز بسيون بمحافظة الغربية، حبس تشكيل عصابى مكون من 6 متهمين، تخصص فى سرقة السيارات، 4 أيام على ذمة التحقيق فى القضية.

تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون، عن بلاغ مالك معرض سيارات كائن بدائرة المركز، بتلقيه اتصال من الخفير الخاص وأخبره بحضور شخص مجهول للمعرض وطلب منه دخول دورة المياه فسمح له بالدخول، وأثناء ذلك فوجئ بحضور 3 أشخاص ملثمين وطلبوا منه مفاتيح السيارات المتواجدة بالمعرض، ولدى رفضه تعدوا عليه بسلاح أبيض واستولوا على مفاتيح سيارتين وقاموا باستقلالهما والهرب بهما.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 6 متهمين، لثلاثة منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركزي شرطة  بسيون وقطور. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط خمسة منهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحد المتهمين، مالك معرض، لوجود خلافات مالية بينه ومالك المعرض المستولى منه على السيارتين، وأرشدوا عن قطعتي سلاح أبيض والسيارتين المستولى عليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.