رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 وفقًا للكتاب الدورى لوزارة المالية

صرف مرتبات
صرف مرتبات

يبحث عن مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 ملايين الموظفين بالقطاعين العام والخاص وذلك مع الضغوط المالية بسبب مصروفات المدارس وحلوى المولد وغير ذلك من الأعباء على كاهل الأسرة المصرية خلال الفترة الحالية، حيث أصدرت وزارة المالية كتابا دوريا يحدد جدول مواعيد الصرف من ماكينات الصراف الآلي للبنوك atm.

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022

أصدر قطاع الحسابات المالية بوزارة المالية جدولا محددا لصرف رواتب موظفي الدولة في جميع محافظات الجمهورية عن شهر أكتوبر 2022 من ماكينات الصراف الآلي للبنوك amt وذلك خلال الفترة من 24-30 أكتوبر لعدم التزاحم، حيث ستكون المرتبات متاحة اعتبارا من تاريخ صرف جهة العمل في حساب كل موظف.

ويتم إخطار أكثر من 7 ملايين موظف بموعد صرف رواتبهم لعدم التزاحم على ماكينات صرف البنوك وتيسير إجراءات السحب عليهم قدر الإمكان، حيث تم تخصيص يوم 24 أكتوبر لصرف رواتب موظفي أكثر من 33 وزارة وهيئة وجهة حكومية فيما تم تخصيص يوم 25 أكتوبر لصرف رواتب موظفي أكثر من 22 وزارة وهيئة ومؤسسة حكومية.

وتم تخصيص يوم 26 أكتوبر لصرف رواتب موظفي أكثر من 17 وزارة وهيئة وجهة حكومية فيما تم تخصيص باقي الأيام لصرف رواتب المتخلفين عن الصرف في المواعيد المحددة لهم في الجدول المعلن.

مواعيد صرف رواتب شهر نوفمبر وديسمبر 2022

أعلنت وزارة المالية الكتاب الدوري الذي يوضح مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 وشهر نوفمبر، حيث تم تخصيص الفترة من 24- 28 نوفمبر 2022 لصرف مرتبات الموظفين في كافة الجهات الحكومية، فيما تم تخصيص الفترة من 29 -30 لصرف مرتبات المتخلفين عن الصرف في مواعيدهم المحددة.

ويتم صرف مرتبات شهر ديسمبر وفقا للكتاب الدوري الصادر من وزارة المالية خلال الفترة من 22 - 26 ديسمبر 2022 فيما يتم تخصيص الفترة من 27-28 لصرف رواتب المتخلفين عن الصرف وذلك تجنبا للتزاحم حيث يتم تحويل المرتبات لوضعها في الحسابات الشخصية لكل موظف في الموعد المحدد لجهة عمله لتيسير الأمور عليهم وتجنب التزاحم على ماكينات الصرف الآلي.

اقرأ أيضا 

جدول معاشات أكتوبر 2022