رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الخطيب يعيد صلاح محسن إلى التدريبات.. وتعقد مفاوضات ضم مارسينهو

صلاح محسن
صلاح محسن

قرر محمود الخطيب، رئيس نادى الأهلى، عودة صلاح محسن، مهاجم الفريق الموضوع فى قائمة الانتظار، للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد غيابه على مدار الأسبوع الماضى.

وعلم «الخطيب» أن صلاح محسن سرب لمقربين منه أن غيابه ليس بإرادته، بل بإخطار من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، الذى طلب منه الغياب عن التدريبات بعد وضعه فى قائمة الانتظار، لأن الجهاز الفنى بقيادة السويسرى مارسيل كولر يرغب فى تقليص عدد اللاعبين فى المران، حتى يركز بصورة أكبر مع المجموعة الأساسية.

ورفض رئيس الأهلى هذا التصرف، وأبلغ الجهاز الفنى بضرورة عودة اللاعب إلى التدريبات مرة أخرى لأن إبعاده ليس فى صالح النادى، سواء من الناحية التسويقية أو القانونية، لأنه يدعم موقف اللاعب حال طلبه فسخ العقد لمنعه من المران.

وكلف «بيبو» سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بإخطار اللاعب بالعودة إلى التدريبات الجماعية لحين حسم مصيره قبل غلق باب القيد يوم ١٠ أكتوبر الجارى، سواء بالإعارة إلى سيراميكا أو فيوتشر.

وشهدت المفاوضات الأخيرة بين إدارة الأهلى ومسئولى كاواساكى فرونتال اليابانى للتعاقد مع البرازيلى مارسينهو دا سيلفا، حالة من الشد والجذب بين الطرفين. وقالت مصادر فى الأهلى إن أمير توفيق، مدير التعاقدات، أجرى اتصالات، عبر الفيديو، مع إدارة كاواساكى من أجل حسم مصير الصفقة بصفة نهائية.

وأوضحت أن «توفيق» عرض على المدير الرياضى للنادى اليابانى حسم الصفقة مقابل ٢ مليون دولار على قسطين، مع تحويل مليون دولار منهما عقب اجتياز اللاعب الكشف الطبى، والمليون دولار المتبقية فى أول يناير المقبل، بجانب بعض الامتيازات الأخرى حال الموافقة على عرض الأهلى.

لكن المدير الرياضى للفريق اليابانى قال لمدير التعاقدات فى الأهلى، إن إدارة ناديه ترفض التقسيط، وتتمسك بالسعر المحدد لبيع اللاعب وهو ٣ ملايين دولار، مشيرًا إلى أن الإدارة لا تمانع فى بيع اللاعب، لكن فى حالة استمرار تفاوض الأهلى بهذا الشكل، ستغلق الباب نهائيًا.