رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ أسوان يهنئ رجال القوات المسلحة بالذكرى الـ49 لانتصارات حرب أكتوبر

محافظ أسوان أثناء
محافظ أسوان أثناء تقديم التهنئة

قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان  التهنئة لرجال القوات المسلحة  بالذكرى الـ 49 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وذلك بمقر قيادة قطاع أسوان العسكرى. 

IMG-20221006-WA0026

وكان فى استقباله العميد علاء رماح قائد القطاع، بجانب قادة الوحدات والتشكيلات العسكرية، وقد رافق اللواء أشرف عطية كل من الأنبا بيشوى أسقف إيبارشية أسوان للأقباط الأرثوذكس، والشيخ محمد الأحسن ممثلاً عن المنطقة الأزهرية، بالإضافة إلى نائبى المحافظ الدكتورة غادة أبو زيد، وأحمد شعبان، والدكتور محمد أبو غنيمة السكرتير العام، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد. 

IMG-20221006-WA0025

ومن جانبه قدم اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان التهنئة بإسم شعب أسوان وجميع أجهزته على كافة المستويات للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وللشعب المصرى وأبناء أسوان بهذه الذكرى الغالية. 

وأكد اللواء أشرف عطية أن القوات المسلحة المصرية قدمت وتقدم أروع البطولات والتضحيات من أجل الوطن، وهو الذى تواكب مع ما قدمه أبناء الشعب مع قواته المسلحة من ملحمة شهد لها العالم أجمع بأنها معجزة يحتذى بها فى تاريخ العسكرية على مر العصور. 

IMG-20221006-WA0022

وأشار أشرف عطية إلى أن حرب أكتوبر ستظل إنجازاً وطنياً بطولياً ورمزاً للفخر والإعتزاز لنا لما قام به رجال القوات المسلحة المصرية البواسل من تحقيق أعظم الانتصارات الحربية وسطروا خلالها بطولات وأمجاد خالدة أمد الدهر، وليكونوا بذلك الدرع الواقى لمصرنا الغالية على مدار التاريخ، داعياً الله عز وجل أن ينعم دائماً على أرض الكنانة بالأمن والأمان والاستقرار لتحقيق المزيد من الإنجازات. 

IMG-20221006-WA0023

ووجه محافظ أسوان الشكر للقطاع العسكرى والمنطقة الجنوبية العسكرية فى مساندة المحافظة لمواجهة العديد من التحديات مثل مجابهة تداعيات جائحة كورونا وأزمة السيول، وكافة المواقف الطارئة، لافتاً إلى أن ذلك يؤكد على أن الجيش المصرى صمام أمان للجبهة الداخلية بدوره التنموى والذى يتوازى معه دوره الحيوى فى حماية مقدرات الوطن. 

محافظ أسوان أثناء تقديم التهنئة
محافظ أسوان أثناء تقديم التهنئة