رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كهربا وتاو خارج قائمة الأهلى لمواجهة الاتحاد المنستيرى

كولر في مران الأهلي
كولر في مران الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على القائمة التي سيغادر بها إلى تونس بعد غد الخميس استعداداً لمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الــ32 لدوري الأبطال الإفريقي والمحدد لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر تدريباته يوم الخميس بملاعب النادي في مدينة نصر ثم يغادر إلى تونس مساء نفس اليوم برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة مرافقاً للبعثة.

ويضم القوام المبدئي لبعثة الأهلي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد مغربي وعلي معلول ورأفت خليل واليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وزياد طارق ومجدي أفشة وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد شريف وحسام حسن وشادي حسين.

وخرج من قائمة الفريق التي ستغادر إلى تونس  كل من محمود كهربا وصلاح محسن لعدم القيد الإفريقي بينما الجنوب إفريقي بيرسي تاو لعدم الجاهزية الطبية للمشاركة في اللقاء.

ويركز مارسيل كولر المدير الفني خلال الساعات المقبلة على تطبيق الخطة التي سيخوض بها مواجهة الاتحاد المنستيري خاصة بعد مشاهدة مباراتي الفريق أمام الجيش الرواندي في الدور التمهيدي لدوري الأبطال.

واستقر كولر بنسبة كبيرة على تشكيل مواجهة المباراة بعد اكتمال العناصر الأساسية، لكنه لن يعلن عنه إلا قبل المباراة بيوم تحسباً لإصابة أي لاعب خلال التدريبات الأخيرة قبل لقاء بطل تونس.

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية أمام بتروجت وأسوان وطلائع الجيش حقق الفوز في أول مباراتين بينما تعادل سلبيا أمام الفريق العسكري.