رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غرق شاب فى بحر قرية ديرب هاشم بالغربية

غرق شاب في بحر
غرق شاب في بحر

لقي شاب مصرعه غرقًا في بحر قرية ديرب هاشم بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، وتم انتشال الجثة وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام لاستخراج تصريح بالدفن. 

وكان مستشفى المحلة العام استقبل شابًا في العقد الثالث من العمر جثة هامدة ادعاء حادث غرق، ولا توجد به إصابات ظاهرية، ويرتدي كامل ملابسه. 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وتبين مصرع شاب يدعى "عبدالرازق. ا" في العقد الثالث من العمر غرقًا في بحر قرية ديرب هاشم، بدائرة مركز المحلة، لعدم قدرته على السباحة.

وتبين من التحريات أن الشاب توفي نتيجة إسفسيكا الغرق، حيث نزل للاستحمام إلا أنه توفي غرقًا ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

جرى انتشال الجثة بمساعدة الأهالي بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهري، وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ لنقل الجثة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة. 

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفى، واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه، والتصريح بالدفن عقب التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الواقعة.