رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ارتفاع عدد ضحايا حادث طريق «طنطا- بسيون» لـ6 وفيات

صورة من الحدث
صورة من الحدث

كشف مصدر مسئول بمديرية الصحة بمحافظة الغربية ارتفاع حالات الوفاة بين المصابين بحادث تصادم طريق «طنطا- بسيون»  إلى 6 أشخاص بعد وفاه فتحي الأقرع والذي لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل، مضيفًا أنه يوجد حالات خطيرة بين المصابين وجاري التعامل معها.

كان اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بطريق "طنطا- بسيون" أسفر عن وقوع عدد كبير من المصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتبين إصابة 14 مواطنًا من جراء الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا لإسعافهم، وجاري رفع حطام الحادث، وحرر محضر وأخطرت النيابة لتجرى شئونها.

كما شهدت قرية البتنجانية التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية إصابة شخصين في حادث انقلاب مقطورة سيارة تريلا في مياه ترعة؛ بسبب الظلام، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحايا إلى طوارىء مستشفى السنطة المركزي لاسعافهما.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد بحدوث الواقعة.

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث، وتم إنقاذ قائد السيارة ومساعده ونقلهما بواسطة سيارة إسعاف إلى طوارىء مستشفى السنطة المركزي.

وأفاد شهود عيان أن سبب الحادث جاء نتيجة انتشار العتمة وعطل أعمدة الإنارة مما تسبب في انحراف مقطورة التريلات وسقوطها بمياه الترعة بذات القرية المذكورة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.