رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يبدأ الخميس.. مواعيد وقنوات عرض برنامج أنغام الجديد

انغام
انغام

أوشكت الفنانة أنغام على الانتهاء من تصوير حلقات برنامجها الغنائي الجديد، الذي يُعد أولى تجاربها في التقديم التليفزيوني وتتكتم أسرة البرنامج عن اسمه الذي سيكون مفاجأة للجمهور.

وبدأت "dmc" في الترويج للبرنامج بعرض بوسترات مختلفة لأنغام عبر الشاشة استعدادًا لعرض البرنامج ومن المقرر طرح برومو البرنامج خلال ساعات.

مواعيد وقنوات عرض برنامج «أنغام»

يُعرض البرنامج على قناة «dmc» يوميِّ الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يُعرض على قناة «دبي» يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت دبي، كما يُعرض أيضًا عبر منصة «Watch it» الرقمية. 

حلقات البرنامج

انتهت الفنانة أنغام، مؤخرًا من تصوير بعض الحلقات مع عدد من نجوم الغناء منهم  فريق واما وبهاء سلطان وتامر عاشور وصابر الرباعي.

وعلمت «الدستور» أن أنغام تواصل، حاليًا، تصوير باقي حلقات البرنامج على قدم وساق، والذي يدور في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء ويدور الحديث حول نشأتهم الموسيقية والعديد من الكواليس التي لا يعرفها الجمهور عن مشوارهم الفني والشخصي.

ويشهد البرنامج في أولى حلقاته استضافة عدد كبير من نجوم الطرب، منهم: كارمن سليمان، ومدحت صالح، وراغب علامة، وأحمد جمال، وكارول سماحة، وشيرين عبدالوهاب، ونوال الزغبي، ومازال هناك العديد من المفاوضات مع نجوم الطرب للظهور في باقي حلقات الموسم الأول من البرنامج.