رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على السبب الحقيقى وراء تأخر انضمام البرازيلى مارسينيو إلى الأهلى

مارسينيو
مارسينيو

تنتظر جماهير نادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة حسم مصير صفقة البرازيلي مارسينيو دا سيلفا، جناح فريق كاواساكي فورنتال الياباني، خاصةً بعد تأخر انضمام اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكانت الساعات الماضية قد شهدت تطورات كبيرة في المفاوضات بين مسئولي الأهلي مع النادي الياباني، حيث لم يعد متبقي سوى خطوة واحدة فقط على إنهاء المفاوضات بنجاح.

 

وعلم "الدستور" من مصدر داخل النادي الياباني أن السبب الحقيقي وراء محاولات إدارة كاواساكي التمسك باللاعب ليس متعلقا بقيمة الصفقة أو طريقة دفع القيمة المالية الخاصة بالتعاقد.

 

وأكد المصدر أن النادي الياباني لا يمانع رحيل البرازيلي خاصةً أن مارسينيو رحب بالانتقال إلى الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، لكنه لا يريد رحيله في هذا التوقيت.

 

وأشار إلى أن إدارة النادي الياباني حاولت المماطلة في التفاوض على أمل تراجع مسئولي الأهلي عن التفاوض، لكنها فوجئت بأن إدارة القلعة الحمراء وافقت على دفع 2 مليون دولار مقابل شراء اللاعب، فبدأت خطة جديدة وهي محاولة الحصول على المبلغ دفعة واحدة.

 

في المقابل يريد مسئولو الأهلي تقسيط المبلغ على دفعتين وهو ما ترفضه إدارة كاواساكي، التي تحاول قدر الإمكان التمسك باللاعب في الوقت الحالي لحين الانتهاء من مسابقة الدوري.

 

ويرغب النادي الياباني في الحفاظ على لاعبه حتى نهاية مسابقة الدوري حيث يتبقى 4 جولات فقط، ويحتل كاواساكي المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 54 نقطة من 30 مباراة خلف يوكوهاما مارينوس المتصدر برصيد 62 نقطة من 30 مباراة أيضا.

 

ويريد النادي الياباني بقاء نجمه البرازيلي حتى نهاية البطولة خاصةً أنه ينافس على اللقب ومتبقي أمامه 4 مباريات قوية ضد شيميزو وكيوتو سانجا وفيسيل كوبي وإف سي طيوكيو، وليس أمام كاواساكي سوى الانتصار وعدم إهدار أي نقاط.

 

ويعد مارسينيو أحد أبرز العناصر الأساسية في صفوف فريق كاواساكي، وسيكون من الصعب للغاية التفريط فيه قبل نهاية الدوري يوم 5 نوفمبر المقبل، وبالتالي فإن مسالة انتقاله للأهلي تصير أمرا صعبا للغاية.