رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصرع 4 ركاب منهم سيدة وطفلة فى حادث تصادم ميكروباص على طريق «طنطا - بسيون»

حادث تصادم ميكروباص
حادث تصادم ميكروباص

لفظ ٤ ركاب أنفاسهم من المصابين فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل على طريق طنطا بسيون منهم ٢ شباب وسيدة وطفلة، وتم دخولهم  مشرحة مستشفى المنشاوي، علاوة على وجود حالات خطيرة جارٍ التعامل معها.
 

وشهد طريق "طنطا – بسيون" بمحافظة الغربية، وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، وأسفر الحادث عن إصابة 14 مواطنًا من مستقلي السيارتين.

 

وجاءت أسماء بعض المصابين، كالآتي: عبدالرحمن فتحي الحناوي ٦٥ عامًا، وأميرة عبدالرحمن فتحي الحناوي، وفتحي محمد الأقرع، ومحمد إسماعيل عبده، وعفاف أمين بدر، وإسراء عبدالحميد الحناوي، ويوسف رزق الفرس، وأيمن رضا زيدان، ومحمد أحمد عبدالشافي، وفارس محمد شهاب، وعبدالرحمن محمد شهاب، ومواهب جبر الأحول متوفاة من القضابة. 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بطريق "طنطا - بسيون" أسفر عن وقوع عدد كبير من المصابين.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتبين إصابة 14 مواطنًا من جراء الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى المنشاوى العام بطنطا لإسعافهم، وجارٍ رفع حطام الحادث، وحرر محضر وأخطرت النيابة لتجرى شئونها.

 

على الجانب الآخر تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من إخماد حريق هائل اندلع في مصنع بلاستيك بقرية الراهبين مركز سمنود بمحافظة الغربية دون وقوع إصابات.


وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز سمنود بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في مصنع بلاستيك بقرية الراهبين.

 

وانتقلت 4 سيارات إطفاء لمكان البلاغ، وتبين نشوب حريق فى مصنع بلاستيك على مساحة 6 قراريط، وتمت السيطرة على النيران دون وقوع إصابات.