رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تطورات مهمة فى مستقبل صفقة مصطفى شلبى مع الزمالك (خاص)

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات صفقة مصطفى شلبي، لاعب فريق إنبي، وضمه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك رفضت تمامًا طلبات نادي إنبي، والذي حدد مبلغ ٢٥ مليون جنيه لبيع مصطفى شلبي، ورفضوا تقليل المبلغ إلى جانب رفضهم دخول أي لاعب من الزمالك ضمن الصفقة بسبب العقود الكبيرة للاعبي الزمالك.

وجاءت طلبات إنبي لتهدد انتقال شلبي للمصري وفيوتشر أيضًا بعدما دخل الناديان في المفاوضات لكن الأمور المالية لازالت عائقًا حتى الآن.

إنبي يرفض التعجل في بيع شلبي، خاصة أنهم حققوا التارجت المالي المطلوب بعد بيع الثنائي محمود جاد وإيبوكا، إلى جانب استمرار عقد شلبي لأربعة مواسم مقبلة، بما يعني إمكانية بيعه الموسم المقبل بمقابل مادي أعلى حال استمرار تألقه.

وأبرم نادي الزمالك ٦ صفقات حتى الآن بشكل رسمي، وتحاول الإدارة وضع الرتوش الأخيرة على الصفقات في الوقت الحالي وإبرام صفقة أو اثنتين.

من ناحية أخرى، شارك أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

يأتي ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني الأول، وكانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وأدي أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل مع زملائه بالفريق في بداية المران، عقب ذلك خاض اللاعب فقرة تدريبات إضافية بالكرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، ولم يشارك في التدريبات الخططية والتقسيمة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.