رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

التفاصيل الكاملة فى مفاوضات الأهلى مع البرازيلى مارسينيو

مارسينيو دا سيلفا
مارسينيو دا سيلفا

لاتزال المفاوضات بين مسؤولي الأهلى ونادي كاواسكي فرونتال الياباني مستمرة لضم البرازيلي مارسينيو دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مصدر مسئول من داخل الأهلى عن أن نادى كاواسكي فرونتال الياباني طلب الحصول على 3 ملايين دولار فى بداية الأمر  فى حين عرض الأهلي مبلغ مليون و500 ألف دولار.

وأضاف المصدر ان المفاوضات بدأت منذ ما يقرب منذ أسبوعين حيث عرض الأهلي مبلغ  مليون ونصف دولار لضم اللاعب وهوما رفضه النادى اليابانى واشترط الحصول على القيمة المالية التي حددها الفريق الياباني في المفاوضات عبر زوم أو الإيميلات الرسمية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة بالنادي الأهلى اضطرت لرفع العرض إلى مليونى دولار سيكون علي قسطين بمواعيد محددة.

 وأوضح المصدر أن النادي الياباني أبدى موافقته المبدئية  وتشهد الساعات القليلة القادمة وضع الرتوش النهائية للتعاقد مع اللاعب البرازيلي.

وكانت إدارة الأهلي قد حسمت ثلاث صفقات حتي الآن مثل البرازيلي برونو سافيو لاعب بوليفار البوليفي وشادي حسين ومصطفي سعد ميسي لاعبا سيراميكا كليوباترا في الانتقالات الصيفية الحالية.

كانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بدأت تدرس تعديلات على لائحة الفريق الأول بالنادي الأهلي بما يتناسب مع التطور الحالي وإيجاد دوافع جديدة لدى اللاعبين لتعويض خسارة بطولتي كأس مصر للموسم الماضي والدوري الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة اقترحت على إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب أن علي رأس التعديلات تعظيم قيمة المكافآت وربطها بالحصول على أكبر عدد من النقاط في مباريات الدوري.

وأضاف المصدر أن تغليظ العقوبات الخاصة بالخسارة أو التعادل فى بعض الأحيان خاصة في حالة حدوث أي استهتار من اللاعبين في المباريات التي خاضها.

وأشار المصدر إلى أن هناك تفكيرا في إلغاء مصروف الجيب فى الرحلات الداخلية والخارجية  وغيرها من البنود القديمة في ظل هبوط مستوي اللاعبين في الموسم المنقضي.

وأوضح المصدر أن اللجنة سوف تعرض اللائحة على اللاعبين للتوقيع عليها قبل انطلاق الموسم الجديد وقبل السفر إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.