رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إطلاق البوستر الدعائى الأول لمسلسل «الضاحك الباكى» تمهيدًا لعرضه

عمرو عبدالجليل
عمرو عبدالجليل

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة عين للإنتاج الفني، البوستر الرسمي الدعائي الأول لمسلسل «الضاحك الباكي» عن السيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني بطولة الفنان عمرو عبدالجليل تمهيدًا لعرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قريبا.

تفاصيل مسلسل الضاحك الباكي

ونشر الكاتب الصحفي يسري الفخراني المشرف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة البوستر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وعلق عليه، “بعد عام من العمل الجاد، قريبا رائعة المخرج الكبير محمد فاضل، عن قصة حياة الممثل القدير نجيب الريحاني، ضحك ودموع وناس وحياة ونجوم وصعاليك”.

يشار إلى أن مسلسل "الضاحك الباكي" يتناول سيرة حياة الممثل الراحل نجيب الريحاني، من بطولة ​عمرو عبدالجليل​، فردوس عبدالحميد، ​هاجر الشرنوبي​، ​محمد سليمان​، ​محمد صلاح آدم​، تأليف ​محمد الغيطي​، وإخراج محمد فاضل.

وكثف الفنان عمرو عبدالجليل خلال الفترة الماضية تصوير مشاهده في مسلسل “الضاحك الباكي” وهو المشروع الدرامي الضخم الذي يتناول قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 حتى خمسين عامًا في عام 1949 وهي حقبة زمنية هامة تعكس الفن الحقيقي الذي صنعه الراحل، حيث استطاع تحويل الكوميديا من الاسكتشات إلى كوميديا الإنسانية التي تصنع الإنسان والشخصية المصرية".

ويجسد الفنان عمرو عبدالجليل شخصية الفنان الراحل نجيب الريحاني، بينما يجسد مصطفى شوقي دور سيد درويش، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل، وتدور أحداث المسلسل حول حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني في مصر بالفترة بداية من عام 1900 حتى 1949 حتى وفاته.

وتبنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشروع الدرامي خلال الفترة الماضية حتى أصبح العمل حاليا جاهزا للعرض خلال الأيام القليلة القادمة على إحدى شاشاتها.