رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد كيلاني يكشف لـ«الدستور» تفاصيل دوره بمسلسل «دوبامين»

محمد كيلاني
محمد كيلاني

تبدأ شبكة قنوات «CBC» الليلة في تمام الثامنة مساءً، عرض أولى حلقات مسلسل «دوبامين» بطولة ريم مصطفى، ومحمد كيلاني، ضمن مسلسلات الموسم الشتوي الجديد والعمل مكون من 15 حلقة.

وفي هذا الصدد، قال الفنان الشاب محمد كيلاني، لـ«الدستور»، إنه يشارك في مسلسل «دوبامين» بدور مختلف، حيث عبَّر عن إعجابه باسمه وكيف يحصل كل فرد على السعادة بطريقته، مشيرًا إلى أنه يقدم في العمل الجديد شخصية تُدعى "زيدان"، يبحث عن فرصة للعودة لنفسه وحياته وكيف يصبح عضوًا نافعًا في المجتمع بعد فترة طويلة وتاريخ سيئ للغاية تسبب خلاله في مشكلات لنفسه والمحيطين به. 

وأكد أن المسلسل يقدم مجموعة من الأحداث الدرامية ولكن عند مشاهدتها سيلاحظ المشاهد أنه تعتبر أحداثا واقعية في الشارع ونقابلها جميعا، وأكد أن دوره في العمل مرتبط بشكل مباشر مع الفنانة ريم مصطفى والفنانة بسنت شوقي ومعظم المشاهد معهما. 

وعبر عن سعادته بالعمل الدرامي الجديد، مؤكدًا أنه خلال تصوير المسلسل كان سعيدًا بالكواليس ومشاهده بشكل أكبر مع الفنانة ريم مصطفى وباسل الزارو وبسنت شوقي وكانت الأجواء مميزة خلال التصوير العمل معبرا عن أمنيته أن ينال المسلسل الجديد إعجاب الجمهور خلال عرضه خلال الفترة المقبلة.