رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بمساعدة زوجته.. حبس المتهم باغتصاب طفلة فى بورسعيد

اغتصاب
اغتصاب

أمرت النيابة العامة، اليوم الجمعة، بحبس شخص أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وذلك للتحقيق معه فيما نسب إليه من واقعة اغتصاب قاصر بنطاق حي الضواحي ببورسعيد.

وكانت مباحث قسم شرطة الضواحي بمحافظة بورسعيد قد ألقت القبض على المتهم، وأمرت الجهات المعنية بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حيث اتهمت سيدة شخصًا يبلغ من العمر 35 عامًا بالاعتداء على طفلتها صاحبة الـ13 عامًا ببورسعيد، وذلك بمساعدة زوجته، في منطقة الأمل نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد.

وكشفت الأم عن أن طفلتها دنيا يتيمة وتعيش معها وأختها، وأوضحت أنها ارسلت ابنتها لبيع كيس خضار كان في المنزل لأحد الجيران حتى تشتري لوازم لنجل ابنتها الأخرى، فتعرضت للاغتصاب على يد شخص بمساعدة زوجته.

وأوضحت الأم والأخت، أن الطفلة دنيا التي تقيم بحي الضواحي، صعدت إلى جارهم في نفس العمارة وطلبت منه شراء الخضار مقابل 10 جنيهات، فطلب منها الدخول في وجود زوجته، لتترك زوجته المنزل وتخرج وتغلق الباب، ليقوم بتجريدها من ملابسها وكتم أنفاسها وفض غشاء بكارتها، وتقول لها الزوجة: "ما تخافيش ما هو عمل فيا كده برده".

وتطالب الأم الجهات المعنية بالقصاص من الشخص الذي فض غشاء بكارة ابنتها اليتيمة، وعلقت: "مالناش غير ربنا وبس وبنتي يتيمة وإحنا غلابة، وعاوزة الناس تقف معايا في المصيبة دي، وتصرخ أختها للنائب العام مطالبة بالقصاص العادل".