رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصرع شخص داخل منزله عقب إطلاق النار عليه من مجهول بالمنوفية

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

استقبل مستشفى بركة السبع المركزي شخصا لقي مصرعه بطلق خرطوش داخل منزله في المنوفية، وعلى الفور تم نقله للمستشفى لمحاولة إنقاذ حياته عقب إصابته، ولكن فشلت جميع محاولات إنقاذه؛ بسبب خطورة الإصابة، وأُخطرت الجهات الأمنية للتحقيق في الحادث.

وبالانتقال والفحص، تبيَّن مصرع «ح. ع. و»، البالغ من العمر 40 عامًا- مقيم بقرية الدبايبة، دائرة مركز بركة السبع- متأثرًا بإصابته بطلق خرطوش في الصدر، وفشلت محاولات إنقاذه، وتم تشكيل فريق بحث لسرعة الكشف عن باقي تفاصيل الواقعة، والتي أثبتت التحريات الأولية أن السبب هو خلاف على المخدرات، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد حسين زيور، مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد بورود بلاغ بمصرع شخص بطلق خرطوش، مقيم بالدبايبة، دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة بقيادة الرائد محمد فرغلي، رئيس وحدة المباحث، للتحقيق في الواقعة وسماع أقوال شهود العيان.

وسادت حالة من الذعر بقرية الدبايبة عقب حدوث الواقعة، كما دعا الأهالي للقضاء على البلطجة داخل القرية، كما قامت الجهات الأمنية المعنية بمركز بركة السبع بتكثيف جهودها للقبض على الجاني الذي لم يتم التعرف عليه وعلى أسباب حدوث الحادث حتى الآن.