رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مَن هو البرازيلي  مارسينهو صفقة الأهلي المحتملة؟ (فيديو)

مارسينهو
مارسينهو

اقترب النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع البرازيلي مارسيو دا سيلفا باربوزا «مارسينهو»، الجناح الأيسر لفريق كاواساكي فرونتال الياباني.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن اللاعب البرازيلي بات قريبًا من الانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قطع أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء شوطاً كبيراً في التفاوض مع الفريق الياباني للتعاقد مع اللاعب.

من هو مارسينهو لاعب الأهلي المحتمل الجديد؟ 

يبلغ البرازيلي مارسيو دا سيلفا باربوزا 27 عاماً، حيث ولد مايو 1995، ويلعب في مركز الجناح الأيسر، كما يجيد أيضًا اللعب في مركز الجناح الأيمن.

بدأ مارسينهو حياته الكروية مع فريق الشباب بنادي كوريتيبا البرازيلي، وبعدها انتقل منه إلى أكاديمية نادي إنترناسيونال البرازيلي ثم لفريق نوفو هامبورج في عام 2015.

وعاد «مارسينهو» إلى نادي إنترناسيونال عام 2016، ومنه خرج لعدد من الأندية على سبيل الإعارة حيث لعب لفريق  يبيرانجا، وبرازيل دي بيلوتاس، وفورتاليزا.

وفى 2019 رحل مارسينهو لخوض تجربة الاحتراف فى الدورى الصيني عبر نادي شونجكينج ليفان مقابل مليون دولار، والذي قضى معه موسمين، وفسخ العقد ورحل بعدها لفريق كاواساكي فرونتال الياباني وهي التجربة التي شهدت تألق اللاعب، وكللها بالتتويج بالدورى الياباني مع مع كاواساكي فرونتال، في الموسم الماضي، ويقود الفريق للمنافسة على اللقب في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الياباني.

وشارك مارسينهو مع كاواساكي فرونتال في 48 مباراة وسجل 13 هدفًا و8 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

شاهد مهارات وأهداف مارسينهو لاعب الأهلي المحتمل الجديد

موعد سفر الأهلي إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري في دوري الأبطال

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على السفر لتونس يوم 6 أكتوبر المقبل، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحدد الاتحاد الإفريقي عصر يوم 9 أكتوبر موعداً لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، وعلل مسؤولو الفريق التونسي بإقامة المباراة عصراً لوجود خلل في منظومة الإضاءة بالملعب الذي يحتضن المباراة.

ويتطلع الأهلي للعودة من تونس بنتيجة إيجابية تساعد الفريق قبل مباراة الإياب والمقرر لها أحد أيام 14 و15 و16 أكتوبر باستاد الأهلي وي السلام.