رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انطلاق فعاليات المرحلة الخامسة من مشروع «قيم وحياة» بكفرالشيخ

شباب كفر الشيخ
شباب كفر الشيخ

انطلقت أولى فعاليات أنشطة المرحلة الخامسة، لمشروع قيم وحياة، بمديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ، لبناء قدرات الشباب، بمشاركة 20 شابًا وفتاة، من أبناء المحافظة أعضاء أندية التطوع، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ.

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، أن انطلاق الفعاليات يأتي فى إطار بروتوكول التعاون الموقع بين مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ووزارة الشباب والرياضة ومؤسسة مصر الخير بدعم من البنك الأهلي المصري.

وأكد وكيل وزارة الشباب أن ذلك يأتي في إطار سعي وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء، لتأهيل وتدريب مجموعة من الشباب المتطوعين من الجنسين، من أعضاء أندية التطوع وتنفيذ الحملات التوعوية التطوعية، خلال المرحلة الخامسة من المشروع في المحافظة، مشيرًا إلى أن التدريب يستهدف إعداد مدربين جدد بالبرنامج داخل المحافظة.

تضمنت فعاليات اليوم الأول تدريب المتطوعين على مهارات الاتصال الفعال ومهارات العرض والتقديم ومهارات التيسير، ليكونوا قادرين على تنفيذ الجلسات والأنشطة الخاصة بالمشروع،  تحت إشراف عبدالمنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب، وتدريب حسن الدسوقي مدرب معتمد، وايضا باسم سعيد منسق أندية التطوع، وأمينة عبدالفتاح منسق أجيال مصر، مشروع قيم وحياة.

فيما كثفت محافظة كفرالشيخ من إجراءاتها الاحترازية المشددة من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وخاصة عمليات التعقيم والتطهير في مختلف المؤسسات الحكومية ولا سيما الخدمية منها لتردد المواطنين عليها بكثافة، وذلك تنفيذًا لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الصدد، ويأتي ذلك للحفاظ على صحة وسلامة كل المواطنين خوفًا من إصابتهم بهذا الفيروس القاتل والعمل على مواجهته بكل الطرق الممكنة.