رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رابط نتيجة تحويل المدارس التجريبية بالرقم القومى

المدارس التجريبية
المدارس التجريبية

رابط نتيجة تحويل المدارس التجريبية بالرقم القومي ضمن الموضوعات الأكثر بحثًا على مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا، خلال الآونة الأخيرة، حتّى تصدَّرت القائمة البحثية، وذلك مع اقتراب موعد أول أيام العام الدراسي الجديد 2023.

ونظرًا لعمليات البحث المُكثفة خلال الساعات الأخيرة، على موقع البحث العالمي والأكثر شُهرة «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، عن رابط نتيجة تحويل المدارس التجريبية بالرقم القومي. ينشر «الدستور» خلال هذا التقرير، ضمن سلسلته الخدمية التي يُقدّمها لقرائه على مدار الساعة عبر بوابته الالكترونية.. نتيجة تحويل المدارس التجريبية بالرقم القومي.

ويمكن بطريقة مبسطة معرفة نتيجة تحويل المدارس التجريبية بالرقم القومي، كذلك خطوات الاستعلام عنها وموعد بدء العام الدراسي الجديد (2021-2022).

رابط نتيجة تحويل المدارس التجريبية بالرقم القومي

من خلال الموقع الذي خصصته وزارة التربية والتعليم لإجراء التحويل الإلكتروني من مدرسة لمدرسة أخرى سواء بنفس المحافظة أو محافظة أخرى والذي تم خلال الفترة من 1 إلى 30 يونيو الماضي عبر هذا الرابط ( من هنا)، كما يمكن الاستعلام عن النتيجة ومعرفة نتيجة تحويل المدارس التجريبية بالرقم القومي، وذلك عقب إعلان بعض المحافظات نتيجة التحويل واسم المدرسة الحكومية التجريبية المطلوب نقل قيد الطالب إليها حيث يتم إعلان النتيجة على مرحلتين أولهما في منتصف شهر أغسطس الحالي والثانية في أوائل سبتمبر المقبل.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تحويل المدارس التجريبية بالرقم القومي

خطوات بسيطة إلكترونية عبر موقع وزارة التربية والتعليم يمكن من خلالها معرفة نتيجة التحويل الإلكتروني بين المدارس و اسم المدرسة الجديدة التي تم نقل قيد الطالب إليها :-

  • تسجيل الدخول عبر الموقع الذي خصصته وزارة التربية والتعليم الإلكتروني من خلال هذا التقرير ( من هنا)
  • اختيار نتيجة التحويل من القائمة الرئيسية للموقع
  • كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام عن نتيجة التحويل ( الاسم، الرقم القومي، محافظة الإقامة،...)
  • كتابة بيانات المقيد بها الطالب والإدارة التعليمية
  • الضغط على زر الاستعلام
  • ظهور نتيجة التحويل الالكتروني ( اسم المدرسة التي تم نقل القيد إليها)