رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كولر وعبدالحفيظ يخمدان «بركان سافيو»: الأهلى مختلف

برونو سافيو في مران
برونو سافيو في مران الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بعد مشاركة اللاعب الأولى مع الأهلي أمام أسوان في ثاني تجاربه الودية استعدادًا للموسم الجديد ومواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها 9 أكتوبر المقبل.

وطلب كولر من البرازيلي سافيو ضرورة التحلي بالهدوء وعدم الانفعال أو الاستجابة لأي استفزازات قد تحدث خلال المباريات أو الاعتراض على التحكيم، خاصة بعد إثارة أزمته مع حكم مباراة فريقه السابق بوليفار البوليفي.

 وأكد السويسري للاعب أن الأجواء في إفريقيا تختلف كليًا عن الأجواء في أمريكا الجنوبية، ولذا عليه التأقلم على تلك الأجواء بسرعة والتكيف على الأمور في مصر.

وتدخل سيد عبدالحفيظ، موضحًا للاعب أن هناك لائحة يتم تطبيقها على اللاعبين في حالة الخروج عن النص، وأن عليه الالتزام بها سواء في التدريبات أو المباريات، خاصة أن الأمور داخل الأهلي تختلف عن أي نادٍ آخر في تطبيق سياسته الإدارية والفنية.

وتعهد برونو سافيو لكولر وعبدالحفيظ ببذل أقصى جهد والتأقلم مع الفريق في أسرع وقت، والالتزام بالتعليمات الفنية والإدارية خلال المباريات المقبلة.

مصطفى سعد ينضم لتدريبات الأهلي

مصطفى سعد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض مرانه الأول مع الفريق بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأوليمبي خلال معسكره الأخير.

وحرص الجهاز الفني للأهلي واللاعبين على الترحيب بـ«مصطفى سعد» الذي انضم إلى التدريبات الجماعية خلال المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية في بداية المران قبل تنفيذ مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدًا الخميس.