رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أشرف زكى يكشف تفاصيل إحالة فكرى صادق للتحقيق

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تفاصيل إحالة الفنان فكري صادق إلى التحقيق على خلفية تصريحات منسوبة له تخص بعض الفنانين. 

وقال "زكي"، خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، إن المقطع في البرنامج رأي فني ليس سبب الإحالة للتحقيق، لكن هناك تصريحات صحفية نُسبت له في أحد المواقع الإخبارية وقال فيها: "سعيد صالح بيحب الكوكاكيين أكتر من ابنته" في إشارة إلى قضية ما.

وتابع: "رأيه ده رأي فني عادي، ممكن حد مبيعجبوش فنان وواحد تاني يعجبه لكن التطرق لأحاديث في الحياة الشخصية عيب حتى لازم يعرف أن المبدأ اذكروا محاسن موتاكم".

وشكك أشرف زكي في صحة تلك التصريحات، وقال: "مش متأكدين أنه قالها ولالا ـ لكن يجب المواجهة والتوضيح وإذا ثبت صحة ما قال فستتخذ لجنة التحقيقات ما يلزم".

وفي وقت سابق، أكد الفنان فكري صادق، أنه أغلق صفحة سعيد صالح وما حدث فيها بشكل كلي، لافتًا إلى أنه ينتظر تحقيق نقابة المهن التمثيلية، والذي سيظهر على حد وصفه من المخطئ ومن المسيء.

وحول هل اجتزئ أو تغير تصريحه الذي اعتبره البعض مسيئًا للراحل سعيد صالح قال فكري في تصريح لـ"الدستور": "أنا قُلت الحقيقة، أنا لم أقل إن سعيد صالح اتقبض عليه في قضية دعارة، فمصر كلها عارفة الحقيقة".

وتابع فكري قائلًا: "أنا كرمت من نقابتي والتحقيق جاء منها وسوف أذهب والحقيقة ستظهر وسيظهر خلالها الصح من الخطأ".

وتابع: قُلت الحقيقة، أنا لم أقل إن سعيد صالح اتقبض عليه في قضية دعارة، فمصر كلها عارفة الحقيقة.