رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد انتشار فيديو «الخناقة».. «الداخلية» تضبط تجار مخدرات تشاجروا فى الجيزة

الداخلية
الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم، تفاصيل تداول فيديو على «فيسبوك» لتجار مخدرات يتشاجرون في محافظة الجيزة، والتعدي على سيارة وتكسيرها والادعاء بخطف طفل.

وبالفحص تبين عدم تحرير أي محاضر بشأن تلك الواقعة، وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة وفحص الكاميرات أمكن تحديد الأشخاص في مقطع الفيديو، وتبين أنهم كلٍ من طرف أول أحد الأشخاص له معلومات جنائية، والطرف الثاني 3 لاثنين منهم معلومات جنائية جميعهم مقيمون بمحافظة الجيزة، كما تبين قيامهم بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، وحدثت مؤخراً خلافات بينهم وأنه حال تواجد الطرف الأول بمحل سكنه بمنطقة ناهيا، حضر إليه الطرف الثاني وحاولوا اصطحابه عنوة داخل السيارة المشار إليها بسبب قيامه بالاستيلاء منهم على مبلغ مالي. 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيام أحد المتهمين من الطرف الثاني بالاتفاق مع باقي المتهمين على اختطاف الطرف الأول.

وبتاريخ الواقعة حضروا بالسيارة المستخدمة في الواقعة واستدرجوا الطرف الأول داخل السيارة وتعدوا عليه بالضرب وحاولوا الهرب، إلا أن الطرف الأول استعان بالأهالي وتمكن من الهرب منهم وأنه لم يقم بتحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.