رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ بورسعيد تابعة المشروعات الخدمية بالحديقة الدولية في حي الضواحي

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، الحديقة الدولية بحي الضواحي، في إطار جولته المستمرة لمتابعة المشروعات الخدمية والتنموية في جميع الأحياء، يرافقه المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ، وهالة أبوالعز، رئيس حي الضواحي.

وأكد اللواء عادل الغضبان أن الحديقة الدولية بحي الضواحي شهدت أعمال تطوير ورفع كفاءة على أعلى مستوى، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتطوير منظومة الحدائق وتفعيل مبادرة حدائق بلا أسوار والتى ساهمت بشكل كبير فى إحداث واجهة حضارية ولمسة جمالية، فأصبحت الحدائق منتديات ترفيهية وثقافية للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن بورسعيد تشهد طفرة فى المعالم الترفيهية والسياحية والتى لم تحدث من قبل، نظرا لخطة التنمية الشاملة التى استهدفتها الدولة على أرض بورسعيد والتى تهدف فى المقام الأول، توفير كافة سبل الراحة للمواطن من خلال التطوير والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة بكافة الأحياء، موجها باستمرار الحفاظ على المستوى الحضاري للحديقة خاصة وأنها تقع في مدخل بورسعيد الجنوبي وتمثل واجهة حضارية أمام الزائرين.

وفي شأن آخر واستمرارا لحملات إزالة التعديات على أراضي الدولة، أعلن محافظ بورسعيد عن أن الأجهزة التنفيذية بحي الجنوب بقيادة  أحمد زغلف رئيس الحي تعمل علي قدم وساق حيث واصلت حملاتها  المكبرة  في ملف إزالة التعديات والمخالفات على أراضي وممتلكات الدولة، حيث  تم إزالة مبنى مخالف على مساحة 148م بمنطقة الحظائر القابوطى الجديد.

وأوضح محافظ بورسعيد أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لجهود الأجهزة التنفيذية بجميع الأحياء، لاستغلال الأراضي المستردة فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير والتنمية المستدامة بالدولة المصرية المصرية.