رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل الموسم الثانى من برنامج حكاوي القهاوي وموعد عرضه

برنامج حكاوى القهاوى
برنامج حكاوى القهاوى

ينطلق خلال أيام الموسم الثانى من برنامج حكاوي القهاوي للإعلامية رشا الجمال .

موعد انطلاق برنامج حكاوي القهاوي

وعلمت الدستور ان البرنامج من المقرر انطلاق أولى حلقاته فى الأسبوع الثانى من شهر أكتوبر المقبل .

وبدأت قناة الحياة فى الترويج لـ برنامج حكاوي القهاوي عبر شاشاتها حيث تم عرض البوستر الخاص به  .

وبدأت الشركة المنتجة  لبرنامج حكاوي القهاوي للإعلامية رشا الجمال فى مونتاج حلقات  الجزء الثاني من البرنامج  ليكون جاهزا للعرض خلال أيام، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من خلال شهر رمضان الماضي على شاشة قناة الحياة.

وقالت مصادر من داخل البرنامج للدستور إن هناك اتجاه لتقديم موسم ثالث منه فى شهر رمضان المقبل ولكن حتى الان لم يتم اتخاذ قرار نهائى بهذا الشأن وذلك انتظارا لردود الأفعال حول الموسم الثانى .

 

الجزء الثاني لـ برنامج حكاوى القهاوى تقديم رشا الجمال

وانتهت الإعلامية رشا الجمال خلال الفترة الماضية من تصوير حلقات الموسم الثاني بالكامل ، وحقق الموسم الأول الذي قدمته رشا جمال، نجلة الإعلامية الراحلة سامية الإتربي، نجاحا كبيرا على غرار نجاحات الإعلامية الراحلة.

واستطاعت رشا الجمال تقديم العمل بشكل مميز وجديد ولكن بالروح القديمة التي قدمتها الإعلامية سامية الإتربي، وحرصت رشا الجمال على الاحتفاظ بعدد من عوامل نجاح برنامج والدتها الراحلة سامية الإتربي، وارتدت ملابس بنفس تصميمات والدتها الراحلة.

وقدم الموسم الذي عرض على شاشة الحياة حتى الآن، عددًا كبيرًا من النماذج الناجحة والرائعة وأصحاب قصص الكفاح والنجاح في كل مكان في مصر من خلال حكاية يحكيها الضيف على أحد المقاهي بأسلوب سهل وسلس وخفيف وسط مناقشة مميزة من الإعلامية رشا الجمال.

وتقوم فكرة البرنامج على التجول بشوارع المحروسة، لرصد الجمال الداخلي لمصر وأهلها، لخلق حالة من البهجة بين المتابعين.

وجذب البرنامج الجمهور، بموسيقى تتر البداية المميزة، مرورا بإطلالة الإعلامية رشا الجمال المبهرة، واعتمادها على تصميمات ملابس والدتها الراحلة الإعلامية العملاقة سامية الإتربي.

البرنامج أعاد للأذهان "حكاوي القهاوي، البرنامج الذي أحبه الجمهور حين قدمت «الإتربي» قبل سنوات طويلة.

وسلطت "الجمال" الضوء  في الجزء الأول على عدة نماذج منها، سامح الشاعر الذي يدير مطعما للمأكولات الشعبية وأصبح أيقونة في منطقته، كما قدمت إحدى الحلقات رحلة ضحى الفتاة التي اشتهرت بـ أسرع دليفري في مصر حيث تعمل على توصيل الطلبات، وأصبحت قصة نجاح وكفاح كبيرة.

يذكر ان رشا الجمال حلت مؤخرًا ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة ” للاعلامية والنجمة إسعاد يونس وكشفت الجمال عن العديد من اسرار البرنامج وعلاقتها بوالدتها الاعلامية الراحلة سامية الاتربى.