رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أسعار حلاوة المولد فى منافذ وزارة التموين.. وبشرى سارة للمواطنين

حلاوة المولد
حلاوة المولد

طرحت وزارة التموين حلاوة المولد في جميع المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة، وعددها 1600 فرع على مستوى الجمهورية.

 

أسعار حلاوة المولد في الجمعات الاستهلاكية

وأوضح المهندس عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أن كل مجمع استهلاكي به حوالي 1500 علبة حلاوة من المولد النبوي الشريف، ويبدأ سعر كيلو حلاوة المولد السادة 65 جنيهًا، والمكسرات تبدأ من 75 جنيهًا والـ2 كيلو يصل إلى 135 جنيهًا والـ3 كيلو يصل إلى 220 جنيهًا.

 

وأكد "خليل"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر الجديدة"، المذاع على قناة "ETC"، الإثنين، أن وزارة التموين طرحت حلاوة المولد بجودة عالية جدًا طبقًا للمواصفات، لافتًا إلى أن وزارة التموين لا تهدف إلى الربح، ولكن تهدف لرفع المعاناة من على كاهل المواطن المصري.

 

سيارات متنقلة لبيع حلاوة المولد 

وكشف عن وجود سيارات متنقلة في جميع ربوع مصر للاستفادة من التخفيضات الكبيرة، والتي تصل إلى 25%.

 

ولفت إلى أن المجمعات الاستهلاكية بها أكثر من 1100 صنف من السلع الغذائية، وسعر شكارة الأرز داخل المجمعات الاستهلاكية بلغ 14 .75 جنيه، وبحالة جيدة والسكر بـ10 جنيهات ونصف الجنيه.

 

وأكد رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين أنه في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم أجمع بسبب جائحة كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية والتضخم في كل دول العالم، أصدرت القيادة السياسية توجيهاتها لتخفيف الأعباء المالية من على كاهل المواطن المصري بتوفير الشوادر والمعارض لتوفير السلع الغذائية، وكان لازمًا على وزارة التموين توفير حلاوة المولد بتخفيضات وصلت إلى 25% في المجمعات الاستهلاكية.