رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فيوتشر يقترب من ضم هدف الزمالك والإعلان الرسمي خلال ساعات

فيوتشر إف سي
فيوتشر إف سي

اقترب فريق فيوتشر من التعاقد مع النجم المغربي عبدالكبير الوادي، صانع ألعاب فريق سموحة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

فيوتشر يقترب من ضم هدف الزمالك 

وقال مصدر مسئول داخل نادي فيوتشر، في تصريحات خاصة لـ"الدستور": عبد الكبير الوادي قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف الفريق، بعد التوصل إلى اتفاق شبه نهائي مع إدارة سموحة".

وأضاف:" الصفقة في طريقها للحسم بالفعل، نحن الآن في مرحلة وضع التفاصيل الأخيرة سواء المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب أو مدة العقد سواء إعارة أو بيع نهائي".

وأكمل المصدر:" سيتم الإعلان عن الصفقة رسميا، عقب الانتهاء من كافة الأمور المالية المتعلقة بها، خلال الساعات القليلة المقبلة".

وارتبط اسم عبدالوادي الكبير، بالانتقال إلى الأهلي والزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أدائه المميز وأهدافه القاتلة مع سموحة الموسم الماضي.

 

فيوتشر لـ«الأهلي والزمالك»: أعمدة الفريق الرئيسية ليست للبيع 

وعن مفاوضات الأهلي والزمالك مع نجوم فيوتشر مثل رضا بوبو وأحمد رفعت وأحمد عاطف، وعمر كمال عبد الواحد أوضح المصدر:" هولاء اللاعبين من العناصر الرئيسية في تشكيل الفريق".

وأردف:" لا توجد أي نية مطلقا للاستغناء عن أي عنصر أساسي في الفريق، مهما كانت الإغراءات المالية".

وواصل المصدر:" لدينا العديد من التحديات القوية الفترة المقبلة على المستوى المحلي أو القاري، مثل الكونفيدرالية الإفريقية، هدفنا الوصول لأبعد دور ممكن وليس التمثيل المشرف".

وألمح:" هناك أيضا بطولة الدوري في الموسم الجديد، نريد المنافسة على القمة لما لا في ظل ما نمتلكه من لاعبين على أعلى مستوى في جميع المراكز".

وعاد ليقول:"العناصر الأساسية في الفريق لن تكون للبيع أو الإعارة، نعمل على دعم فيوتشر بأفضل الصفقات واللاعبين، وليس التفريط في أحد".

وأتم قائلا:" هذا قرار الإدارة النهائي وغير قابل للنقاش، الفريق في سنة أولى ممتاز، وضع اسمه بين الكبار ويجب الحفاظ على ذلك".