رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بسبب فرن بلدى ..حريق حوش ومنزل مجاور له بسوهاج

حريق حوش
حريق حوش

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد أحمد عزت من السيطرة على حريق اندلع في حوش للماشية وامتد لحوش آخر مجاور له، ما أدى إلى إصابة ربة منزل بحروق مختلفة، ناحية مركز أخميم شرقي المحافظة.

 وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز أخميم، يفيد بورود بلاغ لمركز أخميم بنشوب حريق بحوش دائرة المركز.

- نتائج التحريات

وبالفحص والتحري تبين نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل ملك  "ن. .ا ا. ع"، 45 سنة، عامل يعمل بالخارج  وامتد الحريق لحوش مجاور ملك المدعو "ح.ا. ع. د" 46 سنة، حاصل علي دبلوم تجارة ويقيمان بذات الناحية  وتم الدفع بـ 2 سيارتي إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده، كما نتج عن ذلك إصابة زوجة مالك الحوش الأول "م. ب. ح" 38 سنة، ربة منزل وتقيم بذات الناحية "حروق باليدين"، وتم نقلها لمستشفي سوهاج الجامعي.

وأفاد مالك الحوش الثاني ونجل المصابة المدعو "ج. ا. ن" 22  سنة، عامل ويقيم بذات المنزل بمضمون ما تقدم وأرجعوا سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي بحوش الأول، وأضافوا باحتراق كمية من البوص وجذوع النخيل ونفوا الشبهة الجنائية.

على الفور، تم الدفع بعدد "2" سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، قبل امتداد النيران إلى بقية المنازل المجاورة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.