رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد رمضان يكشف عن ثانى محطاته فى جولة الحفلات الثلاثية

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن ثاني محطاته الغنائية ضمن جولته في ثلاثة بلدان عربية، حيث أعلن عن المحطة الأولى وهي سوريا، وشوّق جمهورها للحفلين الآخرين.

وأعلن رمضان عن ثاني حفلاته ونشر صورة التوقيع عبر "فيسبوك" وكتب: "بإذن الله أقوى حفلة في العراق الشقيقة بمدينة أربيل.. يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من أكتوبر بعد حفل الإسكندرية بعشرين يوما".

ويوم الخميس، تصدر النجم محمد رمضان، تريند تويتر، بعد الاحتشاد التاريخي ومظاهرة الحب التي حظي بها من أهالي محافظة الإسكندرية بجميع شوارعها وميادينها عقب سفره إليها خلال الساعات الماضية.

والتقى "رمضان" بجمهوره في محافظة الإسكندرية عقب الشائعات التي ترددت مؤخرا بشأن حفله الغنائي المقرر إقامته في الإسكندرية يوم 7 أكتوبر المقبل.

ونشر رمضان عددا من الفيديوهات التي ظهر بها في بث مباشر عبر حساباته على السوشيال ميديا، وعلق عليها: "ربنا يديم الحب يا إسكندرية.. حق الرد.. سهل تبقى بطل على السوشيال، صعب تبقى بطل على الأرض".

وسادت حالة من الحب والفرحة بين شعب الإسكندرية بتواجد النجم محمد رمضان بينهم، معربين عن مدى حبهم واحترامهم له.

ومن المقرر أن يحيى رمضان حفلا غنائيا بمحافظة الإسكندرية يوم 7 أكتوبر المقبل، حيث تم إطلاق الحملات الدعائية للحفل في جميع ميادين وشوارع عروس البحر المتوسط.

يأتي حفل "رمضان" بمحافظة الإسكندرية، بعد سلسلة حفلات ناجحة أحياها النجم بالساحل الشمالي ورفعت شعار "كامل العدد".

كما أجرى محمد رمضان قبل حفلي الساحل جولة غنائية عالمية، حيث أحيا حفلا غنائيا كبيرا في اليونان، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، كما أحيا قبلها حفلا آخر في تركيا وسط حضور جماهيري كبير.