رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة الأهلي وأسوان الودية استعدادا للموسم الجديد

الاهلى
الاهلى

موعد مباراة الأهلي وأسوان الودية استعدادًا للموسم الجديد، يشغل بال عشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي.

ويستعد الأهلى للموسم الجديد من خلال خوض عدد من المباريات الودية بدأها بالفوز على بتروجت يوم الأربعاء الماضي بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم يخوض مباراة أسوان، ويختتم مبارياته الودية بمواجهة طلائع الجيش يوم الخميس القادم 29/9/2022.

موعد مباراة الأهلي وأسوان الودية استعدادًا للموسم الجديد

يستضيف الأهلى فريق أسوان فى الثالثة عصر غدا الأحد 25/9/2022، على ملعب الأهلي وى السلام، فى ثانى مباريات الفريق الودية التى يخوضها تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للبرتغالى ريكاردو سواريش.

 

جاهزية أفشة وشريف لودية أسوان

ومن جانبه، أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق عن الجاهزية الطبية والبدنية للثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبا الفريق وتعافيهما من الإصابة بشكل نهائي.

وأوضح طبيب الفريق أن الثنائي بات جاهزًا لودية أسوان في ضوء رؤية الجهاز الفني 

وأشار أبو عبلة إلى أن الثنائي يشاركان في التدريبات الجماعية للفريق منذ أيام وفي حالة بدنية جيدة بعد انتهاء البرنامج التأهيلي لكل منهما.

وتعافى شريف من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية بينما غاب أفشة عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب خضوعه لجراحة الفتق خلال فترة التوقف.

موعد مباراة الاهلى واتحاد المنستيري فى دورى الأبطال

وفي ذات السياق، أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مباراة المارد الأحمر أمام الاتحاد المنستيري التونسي تقرر إقامتها يوم 9 أكتوبر المقبل، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا. 

وأوضح مدير الكرة أن الاهلى تلقى خطابا رسميا بتحديد موعد مباراة الذهاب في تونس، وسوف يقوم بالتنسيق مع الجهاز الفني لتحديد موعد سفر الفريق.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وأدى لاعبو الأهلي جلسة تدريبات بدنية في الجيم، قبل أن يقوموا بتنفيذ فقرات بدنية متنوعة لمدة 40 دقيقة في ملعب التتش تحت إشراف مخطط أحمال الفريق.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي للحديث عن المرحلة القادمة ومرحلة الإعداد للموسم الجديد.