رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نائب رئيس جامعة الأزهر يزف بشارة لطالبات كلية التمريض بالقاهرة

طالبات الأزهر
طالبات الأزهر

أشاد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، بجهود كلية التمريض بجامعة الأزهر بالقاهرة، نحو تخريج نماذج مضيئة ومشرفة تعمل في جميع مجالات قطاع الطب بمختلف المستشفيات.


وقدم نائب رئيس جامعة الأزهر خلال الاحتفالية التي نظمتها كلية التمريض اليوم في قاعة احتفالات فرع البنات بمدينة نصر بمناسبة تخريج الدفعة الـ5 من خريجات الكلية؛ التهنئة لأسر الخريجات، قائلًا لهن: الحمد لله، لقد كلل المولى -عز وجل- جهودكن بالنجاح، لافتًا إلى أن هذا اليوم لا ينسى؛ لأنه (يوم الحصاد).


وعبر نائب رئيس الجامعة عن سعادته وهو يشاهد بناته خريجات الدفعة الـ5، قائلًا لهن: أنتن الذراع اليمنى للجيش الأبيض، وأنتن وقود المستشفيات في مصرنا الحبيبة، وإنسانيتكن في التعامل مع المرضى شيء أساسي، وعليكن أن تفخرن بأنكن تخرجتن في جامعة الأزهر مهد الوسطية والاعتدال في العالم، وأن تفخرن بأنكن متميزات عن غيركن؛ فقد درستن علوم الدين والدنيا جنبًا إلى جنب.


وفي ختام كلمته زف البشرى بتخصيص مبنى جديد ومتكامل لكلية للتمريض بجهود ودعم من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة.