رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«أحسن من كورونا».. هكذا تحدث الفنان الراحل هشام سليم عن مرض السرطان

هشام سليم
هشام سليم

رحل الفنان القدير هشام سليم عن عالمنا منذ ساعات بعد صراع مع مرض السرطان.

وبمجرد نشر خبر الوفاة، تصدر اسم الفنان التريند على تويتر والسوشيال ميديا برسائل وداع ونعي من الجمهور والنجوم.

ويرصد "الدستور" تصريحات الفنان الراحل هشام سليم عن مرضه بالسرطان، وإليكم التفاصيل على النحو التالي:

 

في تصريحات للفنان الراحل عن مرضه قال: "الحمد لله أنا كويس وكله تمام الحمد لله ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين دي في 3 أيام الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقت الحمد لله وقاعد في السخنة".

وعقب إعلان هشام سليم عن مرضه، كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي عن تطورات حالة الفنان الصحية  وتفاصيل آخر مكالمة معه وأكد أنه حدث اتصال هاتفي بينهما، وتحدث بصورة طبيعية.

ولفت إلى أن من نشر شائعة وفاته، شخص يريد مشكلات، موضحًا: أن "هشام حالته مستقرة، وحالة ممتازة، ويتحدث بكل صحة وحيوية، ولا يوجد أي مشكلات".

وقال إن هشام سليم محبوب، والجميع يعلم ذلك، وما نشر لا يقبله أحد، وأكد للمرة الثانية: "ننفي أي شائعة انتشرت خلال الفترة الأخيرة".

في لقاء نادر للفنان الراحل مع الإعلامية منى الحسينى فى التسعينيات "حوار صريح جدًا"، سألته إن كنت تملك جائزة مالية لمن تهديها، فأجاب هشام سليم: "أهديها لمعهد السرطان.. مرض خبيث بايخ.. اللى بيمرض بيه محتاج فترة علاج طويلة قوى.. والعلاج ثمنه غالى قوى.. متهيألى يبقى حاجة كويسة إن أودع الجائزة المالية فى معهد السرطان".

جدير بالذكر، أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي كشف لـ"الدستور"، عن تشييع جنازة الفنان هشام سليم، بعد عصر اليوم الخميس، من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، خلافًا لما تردد أنها عقب صلاة الظهر. 

وتوفي الفنان هشام سليم، عن عمر يناهز 64 عامًا بعد صراع مع السرطان.