رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد فهمى ينتهى من تصوير المشاهد الخارجية لـ«مستر إكس» ويتفرغ لـ«سره الباتع»

كواليس تصوير فيلم
كواليس تصوير فيلم مستر إكس

انتهى النجم أحمد فهمي، من تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه السينمائى الجديد  "مستر إكس" في دولة قبرص، ويعود أحمد فهمى وفريق عمل الفيلم، إلى القاهرة مساء اليوم للانتهاء من باقى المشاهد الخاصة بالفيلم والتي تستغرق أسبوعًا يدخل بعدها الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج استعدادًا لعرضه بدور السينما.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبوالسعود، إخراج أحمد عبدالوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدم الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

على جانب آخر يستعد أحمد فهمى لبدء تحضيرات مسلسله الرمضانى الجديد "سره الباتع" والذى يتعاون خلاله مع المخرج خالد يوسف والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2023  وذلك عقب انتهائه من تصوير فيلم "مستر إكس" ليتفرغ بشكل كامل لتصوير المسلسل.

ويواصل المخرج خالد يوسف تحضيرات العمل من معاينة أماكن التصوير والتعاقد مع الأبطال استعدادًا لبدء تصوير المسلسل منتصف شهر أكتوبر المقبل.

 

يذكر أن أحمد فهمى ظهر كضيف شرف فى مسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسنى، والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، والعمل شارك في بطولته عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.