رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه على قناة دي ام سي dmc drama

 مسلسل أعمل إيه
مسلسل أعمل إيه

طرحت شبكة قنوات dmcمسلسل درامى جديد حمل اسم اعمل ايه للفنان خالد الصاوى والفنانة صابرين، يوم السبت الماضي الذي وافق الـ 10 سبتمبر من الشهر الجارى.

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه 

ويعرض مسلسل اعمل ايه على شاشتي قناة dmc العامة و dmc drama يوميا من السبت الى الاربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساء على أن يعاد في تمام الساعة الثانية عشر مساء بينما يعرض على dmc drama فى تمام الساعة الحادية عشر مساء .

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "أعمل إيه" بصوت الفنان خالد الصاوي وهو يتحدث عن مهنته التي لطالما أحبها كثيرًا وهو يعمل مهندس في مبني الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، ويحكي عن أسرته المكونة من الفنانة صابرين التي تجسد شخصية زوجته في المسلسل، والتي تعمل مديرة في إحدى المدارس، وعن ابنته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور إيهاب.

أحداث  مسلسل أعمل إيه 

كما أنه تحدث عن شخصية الفنان صبري عبد المنعم، والذي يظهر بشخصية الكفيف وجار الفنان خالد الصاوي والذي يعمل دور صديق والده الراحل.

وتحدث أيضًا عن إحدى بناته والتي تسمي باسم فايزة والشهيرة بـ"فوزي" وبطلة في رياضة الكاراتيه، والحاصلة على عدد من الميداليات والبطولات في رياضة الكاراتيه.

وتحدث أيضا عن الفنانة نور ايهاب باسم شادية ووصفها بـ"ست ابوها"، والتي تعمل مذيعة ومراسلة في أحد القنوات، وهي أكبر بناته في المسلسل الذي يعرض عبر قنوات دي أم سي، وبعد أن أقنعت الضابط بحيلة ذكية منها في التسجيل تجد شقيقتها أمامها بهد وصلت للقسم في عربية الشرطة بعد تهديها على أحد زملائها في كلية الحقوق. 

الحلقة الأولى من مسلسل أعمل إيه 

يجدر الإشارة إلى أنه يشارك في بطولة العمل مع الفنان خالد الصاوي عدد كبير من النجوم منهم النجمة صابرين وهناء الشوربجي والفنان صبري عبدالمنعم ومحمد مهران والفنانة دنيا المصري والشابة نور إيهاب وريهام الشنواني ومحمود الشرقاوي والمسلسل إخراج: أحمد عبدالحميد، وتأليف: محمد الحناوي، ومن إنتاج شركة سينرجي.