رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

5 أكتوبر.. طرح فيلم «فضل ونعمة» لماجد الكدوانى بدور العرض السينمائية

فضل ونعمة
فضل ونعمة

قررت شركة سينرجى فيلمز المنتجة للفيلم السينمائى الجديد “فضل ونعمة” للنجم ماجد الكدوانى وهند صبرى طرح الفيلم فى دور العرض السينمائى يوم الأربعاء 5 أكتوبر المقبل.

موعد عرض فيلم فضل ونعمة

ومن المقرر أن يتم طرح البرومو الدعائى الرسمى للفيلم خلال أيام وعلمت الدستور أن المخرج رامى إمام انتهى من مونتاج عدد من اللقطات الخاصة للفيلم التى سيتم طرحها ضمن برومو العمل الذى يدور فى إطار كوميدى.

ومنحت الرقابة على المصنفات الفنية فيلم “فضل ونعمة ” تصنيفا عمريا "يندرج تحت فئة “جمهور عام” وبدأت بعض دور العرض السينمائية فى الترويج للفيلم بعرض البرومو الدعائي الأول لفيلم “فضل ونعمة” الذي يخوض بطولته كل من ماجد الكدواني وهند صبري الذى يفتتح الموسم الشتوى لأفلام السينما.

وظهر بطلا العمل خلال البرومو الدعائي الأول، وهما يستيقظان من النوم ليجدا نفسيهما في مكان وسط الصحراء وخلفهما مسرح حفل غنائي.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي "فضل ونعمة" الذي يخوض بطولته الفنان ماجد الكدواني، والفنانة التونسية هند صبري، البوستر الدعائي للعمل تمهيدًا لطرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

قصة وأحداث فيلم فضل ونعمة

وتدور أحداث الفيلم السينمائي “فضل ونعمة” فى إطار كوميدى اجتماعي ويظهر النجم ماجد الكدوانى خلال أحداث العمل فى دور صاحب مطعم، ويتعرض لكثير من المواقف الطريفة، ويحمل اسم المطعم "فضل ونعمة"، على اسمه هو وزوجته التي تجسد دورها النجمة هند صبري وتدور معظم أحداث الفيلم داخل هذا المطعم.

أبطال وصناع فيلم فضل ونعمة

ويشارك في بطولة الفيلم السينمائي "فضل ونعمة" بجانب كل من النجم ماجد الكدواني، والنجمة هند صبري، كل من الفنان محمود حافظ ومحمد ممدوح الذى يظهر كضيف شرف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.