رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد داش ينضم لأسرة مسلسل «العمدة» لمحمد رمضان

احمد داش
احمد داش

انضم الفنان الشاب أحمد داش لاسرة مسلسل “ العمدة ” للنجم محمد رمضان والمقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل 2023.

وتعاقد داش بشكل رسمى على المسلسل حيث يجسد ضمن أحداث العمل دور ابن محمد رمضان وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول رجل مزواج وهو دور العمدة الذي يقوم بأدائه محمد رمضان.

ويستعد النجم محمد رمضان لبدء تصوير أول مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد “العمدة” في شهر أكتوبر المقبل، حيث من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

ويعقد محمد رمضان جلسات عمل مكثفة ومؤلف ومخرج العمل محمد سامي، للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل، وترشيح الأبطال، خاصة وأن البطولة النسائية للمسلسل تعتمد على أكثر من بطلة من نجمات الصف الأول، حيث تجرى حاليا المفاضلة بين أكثر من فنانة للانضمام للعمل بشكل رسمي.

من جانبه انتهى المخرج محمد سامي من كتابة سيناريو مسلسل «العمدة» بالكامل، والذي يشهد عودة التعاون بينه وبين محمد رمضان بعد مسلسل «البرنس» الذي حقق نجاحا كبيرا.

والمسلسل تدور أحداثه حول ظاهرة تعدد الزوجات، حيث يلعب محمد رمضان دور عمدة لإحدى القرى، ويتزوج أكثر من مرة، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي.

على جانب آخر يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير مشاهد فيلمه الجديد «عالزيرو»، مع شركة العدل جروب، وهو من إخراج محمد جمال العدل، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل وتقف نيللي كريم أمام محمد رمضان في بطولة «عالزيرو» وكشف محمد رمضان من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن الشخصية التي يلعبها ضمن أحداث الفيلم، حيث يجسد شخصية من منطقة شعبية ادعى دراجون.

ومن المنتظر أن يبدأ محمد رمضان تصوير مسلسل العمدة عقب انتهاء تصوير فيلم عالزيرو، والذي يعود به لجمهور السينما بعد فترة غياب طويلة.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل «المشوار»، الذي تدور أحداثه حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بـ«ماهر» و«ورد»، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج «ميديا ​​هوب سعادة – جوهر».