رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

القبض على المتهم بقتل صاحب مكتب سفريات بكفر الزيات

حبس
حبس

عثر أهالي مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، على جثة شاب مقتول، تبين أنه يملك مكتبًا للسياحة بدائرة المركز، غارقا في دمائه.

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من العميد محمد شبل حبيب مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بورود بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب غارقا في الدماء داخل مكتب سفريات وسياحة بشارع الجلاء بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، إلى محل البلاغ وتبين مقتل شاب يدعي "مهند.خ " 25 عاما، ومقيم بقرية كفر حشاد بدائرة المركز على يد آخر، داخل مكتب السفريات والسياحة الخاص به بشارع الجلاء بمدينة كفر الزيات ووجود شبهة جنائية في الحادث، وتم فرض كردون أمني حول مسرح الجريمة لحين الانتهاء من معاينة مسرح الجريمة والاستماع إلى شهود العيان.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة، وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي، ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الواقعة. 

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات الجريمة والدوافع لارتكابها.