رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

من حديقة حيوان أبوظبي.. رباعي الكوميديا يبدأ تصوير فيلم «الجنينة»

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بدأ صناع فيلم "الجنينة"، اليوم الأحد، تصوير المشاهد الأولى من العمل داخل حديقة حيوان أبوظبي بمنطقة الشهامة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستأنف أبطال الفيلم غدًا الإثنين، تصوير مشاهد العمل بحضور أبطال العمل النجوم بيومي فؤاد وأيتن عامر وأحمد فتحي ومحمد ثروت، ومن المقرر أن يستمر التصوير داخل حديقة الحيوان طوال الأسبوع الجاري، وبعدها ينتقل فريق العمل لعدة أماكن أخرى. 

ووصل فريق عمل الفيلم مؤخرًا لدولة الإمارات لمعاينة أماكن التصوير المختلفة. 

أول فيلم مصري في حديقة أبوظبي 

يعد "الجنينة" أول فيلم مصري يتم تصويره في حديقة حيوان أبوظبي، بالإضافة لتصوير باقي المشاهد في دولة الإمارات، والعمل من إخراج معتز حسام، وإنتاج ميكسيد ريالتي للإنتاج الفنى وسوتير "إيهاب لمعي وهاني وليم"، وتوزيع الإخوة المتحدين "وليد صبري"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مليء بالإثارة والتشويق.

وكان آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد فيلم "تسليم أهالي" الذي يعرض حاليًا بدور العرض في مصر والوطن العربي، ويشارك الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة الفيلم هشام ماجد والراحلة دلال عبدالعزيز، في آخر ظهور لها، والفنان عمرو وهبة،  وعدد آخر من نجوم الكوميديا، من إخراج خالد الحلفاوي.

وتقدم دنيا سمير غانم، خلال الفيلم، شخصية ابنة دلال عبدالعزيز من خلال فتاة تدعى «زاهية» وهي فتاة ضعيفة الشخصية ورومانسية، وتتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي.

ويعد الفيلم البطولة المطلقة الأولى لدنيا سمير غانم في السينما، ويشاركها فيه عدد من النجوم، أبرزهم هشام ماجد، الذي ينفصل عن شيكو لأول مرة في هذا العمل، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، ويعد هذا التعاون الثاني بين هشام ودنيا سمير غانم، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا في مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».