رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على شخصيات مسلسل أعمل إيه.. يعرض على قناة DMC قريبًا

خالد الصاوي
خالد الصاوي

ينتظر الجمهور المصري والعربي عرض المسلسل الاجتماعي الكوميدي أعمل إيه بطولة الفنان خالد الصاوي وصابرين وعدد كبير من النجوم، وخلال التقرير التالي نرصد شخصيات مسلسل أعمل إيه الذي يعرض قريبا على قناة DMC.

شخصيات مسلسل أعمل إيه

  • يقدم الفنان خالد الصاوي بطل مسلسل أعمل إيه دور أب يعمل مهندس صوت في التليفزيون ومتزوج من الفنانة صابرين ولديه 4 بنات ويرتبط خلال العمل بالمشكلات التي تواجه البنات في مرحلة المراهقة والشباب ويحاول حل تلك الأزمات في إطار اجتماعي كوميدي.
  • الفنانة صابرين تقديم خلال مسلسل أعمل إيه شخصية مديرة مدرسة ومتزوجة من الفنان خالد الصاوى وأم لأربع بنات وتدخل مع زوجها في الكثير من القضايا الاجتماعية الخاصة بالأسرة وتحاول حلها.
  • وتشارك الفنانة القديرة هناء الشوربجي في مسلسل أعمل إيه في دور والدة الفنان خالد الصاوي، وهي سيدة ريفية من محافظة الفيوم وتقدم خلال المسلسل شخصية مركبة من خلال سيدة تجمع بين كونها مرأة قوية وعاطفية في الوقت نفسه.
  • الفنان القدير صبري عبد المنعم يشارك في بطولة المسلسل الجديد في دور رجل كفيف وصاحب قهوة شعبية ويدخل في مشكلات مع نجله يحاول الخروج منها.
  • الفنانة الشابة نور إيهاب تقدم دور إحدى فتيات الفنان الكبير خالد الصاوي في المسلسل وتدخل في أزمات ومشكلات جيلها وتدخل مع الأسرة في جدال وتتشارك مع شقيقاتها البنات في مشكلات اجتماعية مختلفة.

وخلال الساعات الماضية بدأت قناة دي إم سي عرض  برومو العمل تمهيداً لبدء عرضه خلال الأيام القادمة، حيث يناقش العمل عددا من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالأسرة ومن المقرر عرض العمل عبر 45 حلقة ويقدم العمل قضايا أسرية مختلفة ولكن في إطار من الكوميديا الخفيفة والعمل من إنتاج شركة سينرجي.