رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«سوهاج الأزهرية» تقترب من إنهاء حركة الندب للعام الدراسي الجديد

ادارة التنسيق
ادارة التنسيق

طالب الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، إدارة التنسيق بالمنطقة بسرعة الإنتهاء من حركة الندب الداخلي للعام الدراسي الجديد 2022-2023.

وقال الطيب محمود دنقل، مدير إدارة التنسيق بمنطقة سوهاج الأزهرية، إنه بناءً على توجيهات الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، تم الاقتراب من انتهاء الانتدابات الداخلية بمتابعة  أعضاء التنسيق   عبدالناصرمحمد خطاب وخالد أعضاء المكتب.  

وكان أوضح وكيل الأزهر الشريف أنه بالنسبة للنقل والندب الداخلي، تقوم كل إدارة تعليمية بحصر العجز والزيادة بالمعاهد وإعداد حركة التنقلات الداخلية الخاصة بها، مع مراعاة ضوابط وشروط النقل السابق وإرسالها إلى المناطق وذلك بعد مراجعتها من رؤساء الإدارات التعليمية واعتمادها من الموجه العام أو من ينوب عنه وتسليمها لإدارة التنسيق بالمنطقة لمراجعة بيانات الأسماء الواردة بها، من حيث العجز والزيادة في المعاهد التي ينتدب أو ينقل إليها أو منها على أن توزع الزيادات من المعلمين الرجال على المعاهد التي بها عجز مع تطبيق ضوابط النقل الواردة بالمادة الثالثة من قرار شيخ الأزهر رقم 42.

ويراعى عند ندب أو نقل السيدات قرار فضيلة شيخ الأزهر رقم 32 والمذكرة المعتمدة من فضيلة وكيل الأزهر بخصوص المسافة التي لا تزيد عن 3 كيلو ولمدة فصل دراسي واحد.