رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإيرادات الكلية لـ «تسليم أهالي» و«كيرة والجن»

كيرة والجن وتسليم
كيرة والجن وتسليم أهالي

واصل فيلم «تسليم أهالي» بطولة الفنانة دنيا سمير غانم تحقيق الإيرادات المميزة وتصدره للإيراد اليومي لشباك التذاكر المصري منذ اليوم الأول لإطلاقه بالسينميات منذ 4 أغسطس الجاري.

إيرادات فيلم تسليم أهالي

وجمع فيلم «تسليم أهالي» أمس الإثنين، إيرادات بقيمة 360 ألف جنيها؛ لتصل الإيرادات الكلية حتى صباح اليوم الثلاثاء إلى 21 مليون جنيه و260 ألفا وهي إيرادات مميزة للغاية.

أبطال «تسليم أهالي»

يشارك الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة الفيلم هشام ماجد والراحلة دلال عبدالعزيز، في آخر ظهور لها، والفنان عمرو وهبة، والفنان بيومي فؤاد، وعدد آخر من نجوم الكوميديا، من إخراج خالد الحلفاوي.

وتقدم دنيا سمير غانم، خلال الفيلم، شخصية أبنة دلال عبدالعزيز من خلال فتاة تدعى «زاهية» وهي فتاة ضعيفة الشخصية ورومانسية، وتتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي.

إيرادات فيلم كيرة والجن

وعلى صعيد آخر استمر فيلم «كيرة والجن» في تحقيق إيرادات جيدة رغم مرور 61 يوما على طرحه في دور العرض وتحقيقه إيرادات مميزة للغاية وجمع أمس الإثنين في دور العرض المصرية إيرادات بقيمة 250 ألف جنيه لتصل كل الإيرادات حتى صباح اليوم إلى 109 مليون جنيها وهي إيرادات كبيرة للغاية تصدر بها الفيلم إيرادات شباك لاتذاكر المصري تاريخيا.

ويشارك في بطولة الفيلم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، روبي، أحمد كمال، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وإنتاج سينرجي فيلمز.

«كيرة والجن» مستوحى من رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد، الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، ويرصد الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال؛ لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.